بالصور .. تعادل سلبى للإسماعيلى والمقاصة فى تجربة ودية قوية

فى تجربة قوية تعادل الإسماعيلى مع فريق مصر المقاصة بدون أهداف فى المباراة الودية التى شهدها ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضى.

وتعد هذه المباراة أقوى لقاء ودى خاضها الفريق خلال مشوار فترة الإعداد الحالية حيث لعب أمام فريق منظم يلعب معظم أفراده سويا من ثلاث سنوات.

وقد كان لاعبوا الإسماعيلى أفضل فى الشوط الثانى عنه فى الشوط الأول بعد أن إمتلكوا وسط الملعب وبعد أن تم الدفع بأحمد على فى خط الهجوم بجوار محمد سيد ” مودى ” الذى لعب الشوط الأول وحيدا لتزداد الخطورة على مرمى المقاصة.

وكان الإسماعيلى قد بدأ اللقاء بمحمد صبحى فى حراسه المرمى ومهاب سعيد وسامح عبدالفضيل وعبدالحميد سامى ” ميدو ” وكريم مسعد فى خط الدفاع وعمرو السولية وأحمد خيرى ومحمد حمص فى خط الوسط ومصطفى شنط وأحمد الجمل ومحمد سيد ” مودى “.

وفى الشوط الثانى أجرى الجهاز الفنى للإسماعيلى عده تغييرات محمد عواد فى حراسة المرمى وأحمد عبدالعزيز ” مودى ” وأحمد داوودا ونادر الترهونى بدلا من محمد صبحى وعبدالحميد سامى ومحمد حمص وأحمد الجمل.

وأثناء سير الشوط الثانى تم الدفع بأحمد على ومحمد علاء ” لا لا ” ومحمد ممدوح كيمو ومحمد عودة بدلا من مصطفى شنط ومهاب سعيد وكريم مسعد ومحمد سيد ” مودى “.