بالصور .. الإسماعيلى يتعادل أمام بتروجيت سلبياً

تعادل فريق الإسماعيلى أمام فريق بتروجيت سلبياً فى اللقاء الودى الذى أقيم عصر اليوم ـ الخميس ـ على ملعب بتروسبورت فى إطار اللقاءات الودية التى يخوضها الفريقين إستعداداً للموسم الجديد.

بدأ الإسماعيلى بتشكيل مكون من محمد عواد فى حراسة المرمى – مهاب سعيد – سامح عبد الفضيل – أحمد عبد العزيز مودى – أيمن المحمدى – كريم مسعد فى خط الدفاع – أحمد خيرى – عمرو السولية –  محمد حامد ” ميدو “ فى خط الوسط – جون أنطوى – أحمد على فى خط الهجوم.

وجاء الشوط الأول حماسى بين الفريقين سيطر عليه الندية والقوية وشهد إهدار العديد من الهجمات أبرزها إنفراد أحمد على مهاجم الدراويش فى حين تألق الصاعد محمد عواد فى التصدى عن مرماه فى أكثر من كرة.

وفى الشوط الثانى دفع الجهاز الفنى للدراويش بقيادة صبرى المنياوى العديد من اللاعبين وهم محممد ممدوح كيمو وعصام على ومحمود متولى ومحمد حمص وعمر جمال ، وذلك للإطمئنان على الحالة البدنية والفنية لهم.

وسيطر لاعبو الدراويش على مجريات الشوط الثانى وكانت أبرز هجماته عن طريق الغانى جون آنطوى وإستمر هذه السيطرة ولكن دون جدوى على المرمى بالإضافة إلى تألق حارس بتروجيت.

وشهد اللقاء غياب حمام إبراهيم مدرب الفريق بسبب متابعته لأحدى مباريات الدرجة الثانية للتعرف على بعض مستوى اللاعبين الذى يرغب الإسماعيلى فى التعاقد معه ,, كما شهد اللقاء أيضاً حضور حمد عيد عضو مجلس إدارة الإسماعيلى برفقة سيد العركى مدير العلاقات العامة بالنادى وكان فى إستقبالهم حمدى عبدالسميع مدير عام نادى أنبى.

كما تواجد محمد صبحى حارس مرمى الدراويش لمتابعة اللقاء من خارج الخطوط نظراً لتعرضه للإصابة بشد فى العضلة الخلفية والتى تحتاج لراحة لمدة يومان.

متابعة وتصوير : محمد عدلى

[dmalbum path=”/wp-content/uploads/dm-albums/222223/”/]