بالصور .. الدراويش ينصبوا سيركهم المجدد .. بعد رباعية نظيفة فى مرمى عامر جروب

فى سهرة رمضانية استطاع الدراويش الفوز برباعية نظيفة على فريق عامر جروب أحرزهم محمد السيد مودى فى الشوط الأول ثم اضاف الفريق ثلاثة أهداف فى الشوط الثانى مهاب سعيد وأحمد على وعبداللطيف أمادو الغانى.

وقد أظهر صبرى المنياوى المدير الفنى للفريق خلال اللقاء رغبة فى تثبيت تشكيل الفريق حيث استمر فى اللعب بنفس اللاعبين الذين بدأ بهم المباراة لمدة 15 دقيقة فى الشوط الثانى قبل أن يجرى أول تغيير بالدفع بأمادو على حساب أحمد على ومن بعده دفع بكل من أحمد الجمل وأحمد داوودا وأحمد عبدالعزيز مودى ومصطفى شنط وعبدالرحمن مسعد.

وعكست المباراة زيادة التفاهم والانسجام بين لاعبى الفريق فى كافة الخطوط وان مع أداء المزيد من المباريات من المباريات الودية سوف يظهر الفريق بشكل أفضل.

كما عكست المباراة تألق محمد صبحى الذى استطاع التصدى لضربة جزاء وتحويلها إلى ضربة ركنية بالاضافة تثبت أقدام كلا من كيمو وايمن المحمدى وعبدالحميد سامى وكريم مسعد ومحمد سيد مودى بجانب أحمد داوودا.

فى حين أظهر اللقاء عودة محمد حمص تدريجيا لمستواه من مباراة لأخرى بجانب زيادة تحركات ونشاط مهاب سعيد .. كما أن من مباراة لأخرى تزداد لياقة المباريات لأحمد على ..بالاضافة إلى الاداء الثابت لعمرو السولية.

على هامش اللقاء :

* حضور الدكتور رأفت عبدالعظيم رئيس النادى ونائبه الاستاذ إبراهيم عبدالرحيم والاستاذ محمد الكليه والمهندس محمد أسامه أبوالعلا والكابتن عبدالرحمن أنوس لمتابعة المباراة بالاضافة إلى المسئولين بفريق عامر جروب.

* قرر الجهاز الفنى لفريق الإسماعيلى بقيادة صبرى المنياوى خوض اللاعبين الذين أدوا مباراة اليوم لتدريب عصر الغد.