بالصور..الاسماعيلي يرحب بأي جهد يساهم في توفير الاستقرار

أكد الدكتور رأفت عبالعظيم  رئيس النادي الاسماعيلى أن إداره النادي ترحب بأي جهد من جانب رموز ولاعبي النادي القدامي من أجل توفير الاستقرار داخل النادي.. وقال أن تشكيل الاداره لجنتي كره القدم والتعاقدات تأتي في اطار الرغبه في تنظيم الجهود والاجتهادات داخل النادي.

وأضاف أن الاداره تركت للجنتين الحريه فيما تراه للاستعانه بأي جهد من الخارج تري أنه سيساعد في تحقيق الأهداف التي تأتي من أجلها تشكيل اللجنتين.. وأوضح الدكتور رأفت عبدالعظيم أن اللجنتين سوف يعرضا ما توصلا اليه علي الاداره لاتخاذ القرارات اللازمه ووضعها موضع التنفيذ.

وأكد رئيس النادي أن عمل اللجنتين سيكون ممتد ولن يقتصر علي اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في الموسم الحالي فقط ولكن سيمتد لباقي اللاعبين في إطار الاهتمام بإنهاء أي إتفاقات قبل فتره كافيه من نهايه عقد أي لاعب.

وكانت لجنتي كره القدم والتعاقدات والتي شكلها مجلس الاداره في إجتماعه الأخير قد عقدت إجتماعا مع الإداره ظهر اليوم.. وصرح الكابتن عبدالرحمن أنوس المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي للنادي عقب انتهاء الاجتماع أنه تم الاتفاق علي الخطوط العريضه للمرحله المقبله وسوف يتم اتخاذ خطوات عديده لتحقيق الهدف من تكوين اللجنتين.