الاسماعيلي يحمل الماليه تبعات قرار الحجز علي النادي

قرر مجلس اداره النادي لاسماعيلي بالاجماع تحميل وزاره الماليه تبعات قرار مصلحة الضرائب بالحجز علي حسابات النادي في مختلف البنوك بجانب مستحقات النادي لدي اتحاد كره القدم ومنطقه الاسماعيليه لكره القدم والقنوات الفضائيه بالاضافه الي الوقوف امام أي موارد للنادي.. ورأت الاداره أن هذا القرار يسيئ الي النادي ويصيبه بالشلل التام الأمر الذي سوف يؤدي الي عدم توفير رواتب العاملين بالاضافه الي مختلف الإلتزامات داخل النادي وأهمها مصاريف المعيشه لأشبال النادي.

كما رأت الاداره أن القرار لم يراع ظروف الدوله وحاله عدم الإستقرار التي يشهدها المناخ الرياضي خاصه بعد تجميد النشاط الكروي منذ حادث ستاد بورسعيد في أوائل شهر فبراير الماضي.

وصرح الكابتن عبدالرحمن أنوس المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي بإسم النادي بأن الاسماعيلي رغم الظروف الصعبه التي يمر بها مثله مثل باقي الانديه الشعبيه الا إنه إلتزم بقرار سبق الإتفاق عليه مع إداره النادي السابقه والذي يقضي بتسديد 100 ألف جنيه شهريا للمصلحه من جمله الضرائب المتراكمه علي النادي.

ويذكر أن الاداره الحاليه للنادي برئاسه الدكتور رأفت عبدالعظيم رئيس النادي قامت بتسديد 500 ألف جنيه لمصلحه الضرائب كان آخرها شيك بـ100 ألف جنيه تم تسليمه للمصلحه يوم 29 مارس الماضي.