بالصور.. الاسماعيلي بدأ الخطوه الاولي لتوثيق تراث الدراويش

عقدت اداره النادي الاسماعيلي اجتماع اليوم بلجنة توثيق تاريخ النادي الاسماعيلي.. وهي تلك اللجنه التي سيكون دورها إحياء الذاكره الكرويه للدراويش من خلال انشاء مكتبه تضم تراث الدراويش من احداث ومباريات وغيرها.. وسيكون المحرك الاساسي لمعظم هذه الاحداث صوت الكابتن العربي” مكتسح الملعب” أحد اضلاع مثلث الدراويش الشهير الذي ضم كلا من الراحلين رضا وشحته والذي يحمل في ذاكرته أجمل محطات وذكريات الدراويش والذي سوف يتم تسجيل هذه الاحداث من خلاله.

كما سيتم التأريخ لتراث الاسماعيلي من خلال كنوز شرائط السينما الذي كان ورائها الراحل المعلم عثمان احمد عثمان الذي سبق عصره في تسجيل هذه الاحداث خاصه أفضل فترات الاسماعيلي في الستينيات حتى الحصول علي أول بطوله دوري للدراويشعام 1967 مرورا برحلات المجهود الحربي حتي الفوز بأول بطوله افريقيه  تدخل دولاب البطولات المصريه في يناير 1970.

وقد شهد الاجتماع كلا من المهندس عثمان عطيه نائب رئيس النادي والأستاذ إبراهيم عبدالرحيم والاستاذ محمد الكليه عضوا مجلس الاداره والكابتن عبدالرحمن انوس المدير التنفيذي للنادي والكابتن العربي والمستشار الاعلامي للنادي علاء وحيد وأشرف شلبي كبير المخرجين بالقناه الرابعه والذي أصر علي العمل في هذه اللجنه بدون مقابل  حبا في النادي الاسماعيلي.