بالصور .. الإسماعيلى يتعادل سلبياً مع بنها .. واللقاء يشهد عودة صبحى وميدو

تعادل فريق الإسماعيلى بدون أهداف مع فريق بنها وقد جاءت المباراة فى مجملها أقل من المتوسط .. إستطاع من خلالها لاعبى بنها أن يبادلوا وبقوة لاعبى الإسماعيلى الهجمات حتى أنهم إستطاعوا فى الكثير من الأوقات خاصة فى الشوط الأول أن يكونوا الأكثر خطورة على مرمى فريق الإسماعيلى.
أما فى الشوط الثانى وبعد التغييرات التى أجراها المدير الفنى صبرى المنياوى والدفع بجودوين ومصطفي شنط وأحمد الجمل إستطاع الإسماعيلى أن يكون الأكثر خطورة على مرمى فريق بنها وضاعت أكثر من فرصة مؤكدة كان بطلها المهاجم النيجيرى جودوين.
لعب الإسماعيلى بطريقته التى أكد عليها فى مبارياته الاخيرة وهى 3 / 4 / 2 / 1 ولكن بطء خط الوسط لم يساعد خاصة فى الشوط الأول اللاعبين من الضغط بكثافة على مرمى فريق بنها.
وقد شهد اللقاء عودة محمد صبحى لتشكيل الفريق بعد شفائه من الإصابة وتم الدفع به أثناء الشوط الثانى بدلاً من محمود شكرى كما تم الدفع بمحمد حامد ميدو مهاجم الفريق لأول مرة منذ فترة بعد عودته من الإصابة بعد أن ألمت به.
ويعتبر هذا اللقاء رقم 25 الذى يخوضه الفريق خلال فترة الإعداد الحالية للموسم الكروى الجديد ومن المنتظر أن يخوض الفريق مباراة أمام المقاولون العرب يوم الخميس المقبل فى القاهرة وسيشارك بها مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا فى هذه المباراة.
محطات :
* شهد اللقاء متابعة مجلس إدارة النادى الإسماعيلى حيث حضر العميد محمد أبوالسعود رئيس النادى نائبه والمهندس خالد فرو والعميد بديع أبوعلى ووليد الكيلانى وعاطف عبدالعزيز وحمد عيد وأحمد عبدالحليم أعضاء مجلس الإدارة وعبدالرحمن أنوس المدير التنفيذى والمتحدث الرسمى.