بالصور والفيديوهات .. الإسماعيلى يلتقى بأعضاء من الجمعية العمومية .. والإدارة تعد بالشفافية والتواصل مع الجميع

أكد المهندس خالد فرو نائب رئيس النادى الإسماعيلى أن إدارة النادى برئاسة العميد محمد أبوالسعود تعتمد على الشفافية فى عملها ومن هذا المنطلق فهى ترحب بأى لقاءات مع أعضاء الجمعية العمومية للنادى ومحبى الدراويش فى كل مكان حيث سنعتمد على التواصل مع الجميع حيث أن الباب مفتوح أمام الكل لتقديمهم أى أفكار تساهم فى إستقرار الإسماعيلى ,, جاء ذلك خلال استقبال مجلس إدارة النادى لمجموعة من محبى وعشاق الإسماعيلى وأعضاء الجمعية العمومية الدراويش برئاسة الدكتور إبراهيم الجعفرى عضو مجلس الشعب الأسبق.

وقال خالد فرو انه لا يخفى على أحد مشاكل الإسماعيلى وأهمها عدم توافر موارد مالية ومع هذا فنحن كإدارة تملك من المشاريع الكثير الذى حملها برنامجنا الإنتخابى وتسعى إلى تنفيذها على أرض الواقع حتى نمر من المرحلة الصعبة التى تتواجد فيها فى الوقت الحالى.

وتحدث الدكتور إبراهيم الجعفرى قائلا أن المجموعة التى حضرت اليوم للقاء إدارة النادى تم تكوينها منذ عده أشهر وتحمل أهداف نسعى لتنفيذها على المستوى الإجتماعى والرياضى.

وتابع أن من أهم المشاكل التى تصدت لها هى مشكلة النادى الإسماعيلى ونسعى دائما للمساهمة بأى أفكار من أجل إستقرار النادى الإسماعيلى.

فى حين أكد عاطف عبدالعزيز عضو مجلس إدارة النادى اننا نعمل وسط مجموعة لصالح النادى الإسماعيلى وهدفنا جمعيا تحقيق الإستقرار وهو ما نسعى إليه واتمنى أن يوفقنا الله لتحقيقها.

ثم تحدث عدد من الحضور أجمعت كلماتها على ضرورة تحقيق الإستقرار للنادى والنهوض به ,, حضر الإجتماع من أعضاء مجلس إدارة النادى الإسماعيلى كلا من المستشار وليد الكيلانى وحمد عيد وأحمد عبدالحليم وحسين أبوالسعود والكابتن عبدالرحمن أنوس المدير التنفيذى للنادى والمتحدث الرسمى.