بالصور .. الإسماعيلى يسحق الشرقيه برباعية نظيفة

فاز فريق الإسماعيلى على فريق الشرقية فى اللقاء الودى الذى أقيم عصر اليوم ـ الاثنين ـ على الملعب الرئيسى لإستاد الإسماعيلية فى إطار إستعدادات الدراويش للمباريات المقبلة أمام فريق المقاولون العرب وإتحاد العاصمة ,, أحرز الأهداف محمد حامد ” ميدو ” هدفيم وكلا من محمد مجدى وجودوين هدف.

شهد الشوط الأول جيد من قبل لاعبو الدراويش حيث سيطروا على المباراة منذ البداية وضغط الفريق فى أكثر من مره على مرمى فريق الشرقية واستطاع محمد حامد ” ميدو ” أن يتألق خلال هذا الشوط ويحرز هدفين.

وفى الشوط الثانى دفع الجهاز الفنى للدراويش بالعديد من اللاعبين البدلاء للإطمئنان على الحالة البدنية والفنية لهم خاصة وأنه قرر الإعتماد عليهم فى المباريات المقبلة لتعويض اجهاد اللاعبين الاساسيين.

وظلت الكرة حائرة فى منتصف الملعب حتى احرز الصاعد محمد مجدى أن يحرز الهدف الثالث للدراويش من تسديدة رائعه من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك فريق الشرقية ، يليها اهدر الصاعد محمد علاء ” لالا ” هدف محقق بعد ان انفرد بالمرمى وسددها ضعيفه ليمسك بها الحارس.

وقبل نهاية اللقاء أحرز جودويتن الهدف الرابع لفريقه ,, وشهد اللقاء مشاركة سيد حسن الظهير الايسر خلال الشوط الأول والذى وضعه الجهاز الفنى للإسماعيلى تحت الاختبار.

[dmalbum path=”/wp-content/uploads/dm-albums/match elsayerha/”/]