بالصور .. الإسماعيلى يتعاقد مع شركة أطياب لرعاية قميص الدراويش

عقد مسئولى النادى الإسماعيلى مؤتمراً صحفياً ظهر اليوم ـ الإربعاء ـ للإعلان عن فوز شركة أطياب لرعاية قميص الدراويش فى السنه الرابعة على التوالى وتوقيع عقود الرعاية.

 

حضر المؤتمر المهندس خالد فرو نائب رئيس الإسماعيلى والمستشار أحمد عبدالحليم عضو مجلس الإدارة بالإضافة إلى رئيس شركة أطياب عطيتطو العراقى بجانب اللواء فتحى بلبل المدير التنفيذى للنادى.

 

بدأ المؤتمر بكلمة الإعلامى علاء وحيد رئيس تحرير الموقع الرسمى للإسماعيلى والذى رحب بالزملاء الصحفيين فى حضور المؤتمر الصحفى للنادى للإعلان عن راعى قميص الدراويش.

 

وقال المهندس خالد فرو نائب رئيس الدراويش أن النادى يتقدم بالتهنئة لمسئولى شركة أطياب على نجاحها المستمر فى رعاية قميص الإسماعيلى خاصة وأنهم يبذلون المزيد من الجهد لتوفير كل الأمكانيات للنادى والفريق الأول للإسماعيلى.

 

ويضيف اللواء فتحى بلبل أنه سعيد بإنضمام شركة أطياب لأسرة النادى الإسماعيلى فى السنة الرابعة على التوالى متمنياً لهم التوفيق مع الدراويش.

 

ومن جانبه أكد عطيتطو العراقى رئيس شركة أطياب أن سعيد بهذا الإنجاز مع الدراويش فى رعاية قميصه بالإضافة إلى توفير كل الأمكانيات للفريق مطالباً من رجال الأعمال بالإسماعيلية مساندة النادى خاصة وأنه يعد من أفضل الأندية المصرية.

 

متابعة وتصوير : محمد سويلم

resized__DSC0047 resized__DSC0050 resized__DSC0051