بالصور .. الإسماعيلى بالناشئين يفوز على نجوم بيبسى بثلاثية لشنط والترهونى ومسعد

 حقق الفريق الأول لكرة القدم للنادي الإسماعيلي فوزاً  عريضاً على فريق نجوم بيبسي بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة الودية التى أقيمت بين الفريقين عصر اليوم على ستاد الإسماعيلية .

وقد أنتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي حيث تقدم محمد توكل لفريق بيبسي فى الدقيقة 25 وتعادل الإسماعيلي عن طريق خطأ من دفاع نجوم بيبسى فى الدقيقة 40 .. وجاء الشوط الثاني ليشهد صحوة للدراويش ليسجل نارد الترهونى الهدف الثاني فى الدقيقة فالدقيقة 74 وأضاف عبدالرحمن مسعد الهدف الثالث من ركلة جزاء فى الدقيقة 85 .

وأجرى صبري المنياوي المدير الفني للإسماعيلي 11 تغيير حيث دفع بمصطفى شنط على حساب محمد إبراهيم بسبب الإصابة بكدمة فى القدم   فى الشوط الأول ,, وجاءت تغييرات الإسماعيلي فى الشوط الثاني  بنزول الحارس محمد صبحي  بدلا من محمد عواد أحمد الجمل بدلاً من محمد عودة , ودفع المنياوي بحمود جمعة بدلا من أحمد الجمل , ونزل محمد حامد “ميدو”  على حساب النيجيري جودوين , ودفع الإسماعيلي بالمهاجم عبدالرحمن مسعد بدلا من محمد علاء لا لا ونزول سيد كناشة

بدلا من أيمن المحمدي  , ونزول أحمد داوودا بدلا من محمد ممدوح كيمو وعلاء عاطف عبدالعزيز بدلا من سامح عبدالفضيل والتتغيير الأخير بنزول مصطفى عبدالصمد بدلا من محمد البعلى ونزول إبراهيم حسن بدلا من محمد السيد مودي.

 لقطات من المباراة : 

* حضور أعضاء مجلس الإدارة لمتابعة المباراة.

* تعرض سامح عبدالفضيل مدافع الإسماعيلى لشد خفيف أثناء المباراة ولكن من المنتظر أن يشارك فى تدريب الغد الثلاثاء.

* نال محمد صبحى حارس مرمى الإسماعيلى تشجيع كبير من الجماهير أثناء مشاركته فى الشوط الثانى.

متابعة : إبراهيم سيف – عبدالرحمن العركى .. تصوير : شادى يوسف