اهم ماجاء في حوار اذاعي لوزير الرياضه

في حوار اذاعي لوزير الشباب والرياضه المهندس خالد عبد العزيز علي اذاعة الشباب في البرنامح الذي تقدمه الاذاعيه نجلاء حلمي وفي حضور الاستاذ علاء وحيد المستشار الاعلامي للنادي الاسماعيلي .

كان حوار هام للوزير يتلخص اهم ماجاء فيه في النقاط التاليه :

*اشادة الوزير بالنادي الاسماعيلي بانه صاحب البسمه الوحيده موسم 1970 وقت انتظارنا لحرب اكتوبر والتف الجميع حوله واخرج الشعب المصري من الاحباط بفوزه ببطولة افريقيا.

*الوزير علي علم بكل شي يدور بالنادي الاسماعيلي واتخاذ القرارات الخاصه بالاداره ستكون يوم الثلاثاء القادم بعد الانتهاء من الدراسات الوافيه حول الموقف الان .

*اشادة الوزير بما تم بالنادي الاجتماعي وبادارة الاسماعيلي وبالجهاز التنفيذي للنادي

*في اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي بالوزير خالد عبد العزيز الذي تم منذ 5 ايام شدد سيادة الرئيس بضرورة الانتهاء قبل نهاية هذا العام من النادي الاسماعيلي الجديد حتي يستفيد الاسماعيلي وجماهيره في اسرع وقت ممكن .

*تكليف الرئيس السيسي اللواء كامل الوزير رئيس الهيئه الهندسيه للقوات المسلحه وتقديم دراسات وافيه حول الموقع الذي تم تحديده من قبل في ملف كاس العالم 2010 والذي كان مزمع اقامته وذالك من اجل اقامة استاد عالمي للاسماعيليه “والجدير بالذكر ان الموقع بجوار المدرسه الرياضيه العسكريه بمدينة المستقبل “

وبعيدا عما سبق وعد الوزير بظهور ابطال رياضيه جديده في الدوره الباروليمبيه التي ستقام في ريودي جانيرو يوم 7 حتي 16 من الشهر القادم

كتب .. ابراهيم سيف