انقسام .. في الإسماعيلية النجوم القدامي رفضوا لجنة “عمارة” وطالبوا بـ “رجال الأعمال” لإدارة النادي ( المساء

بات الإسماعيلي علي أعتاب أزمة جديدة حيث انقسم النادي إلي فريقين.. الأول يضم مجموعة رجال عبدالمنعم عمارة.. التي أقنع بها محافظ الإسماعيلية اللواء أحمد حسين وتضم الدكتور رأفت عبدالعظيم المهندس عثمان عطية. خالد بيومي. أسامة خليل. علي غيط.. وعلي أن يرأس أسامة خليل اللجنة الفنية ويضم معه من يشاء من مدربي النادي.. فاختار معه عبدالرحمن أنوس وحمزة الجمل وأبوطالب العيسوي وأحمد قناوي هذه اللجنة اجتمعت وقررت الاستغناء عن الرباعي شادي محمد ومصطفي جعفر وعبدالرحمن مسعد وعبدالحميد سامي.
في المقابل اجتمع خالد الطيب عضو مجلس الإدارة ــ الوحيد الباقي من المجلس المستقيل.. بلاعبي ومدربي النادي القدامي وهم فوزي جمال وسيد السويركي وأحمد العجوز وسيد توفيق وطارق الوحش وصبري المنياوي وعاطف عبدالعزيز وأشرف خضر وإسماعيل حفني وقالوا في بيان صدر بعد الاجتماع ان النادي الإسماعيلي يرفض الذين كل همهم الهجوم علي النادي في الفضائيات. وطالبوا بواحد من ثلاثة: المهندس محمود عثمان والمحاسب حماد موسي أو المهندس يحيي الكومي بقيادة أو عودة نصر أبوالحسن ومجلسه للمرور بالنادي حتي نهاية الفترة.
ورفض المجتمعون اللجنة الأخري التي قررت إدارة أمور النادي.
علمت “المساء” ان الاستقالات الأخيرة أوقفت انتقال أحمد علي للأهلي.. الذي عرض 8 ملايين جنيه.. وكان المجلس السابق قد قرر بيعه للهلال بعد إعارته 6 شهور.. لحل جزء من مشكلة النادي المالية.. بينما تدخل في وقت لاحق.. الزمالك من ناحية والقادسية السعودي الذي حدد مليون دولار.
وصرح عبدالرحمن أنوس مدير عام النادي بأن الإدارة قررت إخطار اتحاد الكرة بأسماء الرباعي المطلوب الاستغناء عنهم في موعد أقصاه “اليوم” طبقاً للعقود “15 يوماً من آخر مباراة للاعب في الدوري”.. وذلك لحفظ حق النادي قبل استكمال مجلس الإدارة الذي سيتطلب وقتاً أطول.
الاجتماع مع المحافظ
بدأ الجهاز الإداري بالاتصال باللاعبين للحضور يوم الأربعاء القادم في لقاء مع اللواء أحمد حسين محافظ الإسماعيلية في قاعة الاجتماعات الكبري بديوان عام المحافظة لبحث الموقف ومناقشة كافة الأمور معهم سواء من جانب النادي أو أمورهم المتعلقة بالفريق.
أكد ثلاثي الإسماعيلي حسني عبدربه وأحمد سمير فرج وعبدالله السعيد انهم لن يبعدوا عن الإسماعيلي في ظل وجود مشاكل داخل النادي لأن الإسماعيلي صاحب فضل وجماهيره الوفية وينتظرون ما ستسفر عنه الأيام القادمة قال حسني عبدربه إنني لن أكون ناكراً للجميل للإسماعيلي ولكن يجب أن يكون هناك تقدير من المسئولين بحسم موضوع مستحقاتي ولن أتأخر في المفاوضات لتجديد تعاقدي ولا أفكر إلا في الإسماعيلي.
تلقي النادي الإسماعيلي فاكساً بضم ثلاثة من لاعبيه للمنتخب الأوليمبي وهم محمود وحيد وعمرو السوليه وعلي جبر استعداداً لملاقاة اليابان يوم 10 أغسطس في مباراة ودية استعداداً للتصفيات المؤهلة لأوليمبياد لندن .2012