انتخاب مجلس الإدارة الجديد الأسبوع الأول من يوليو

 يعقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى اجتماعاً هاماً يوم الثلاثاء القادم لبحث عدد من الملفات الهامة .. ويأتى فى مقدمة هذه الملفات دراسة عقد الجمعية العمومية للنادى لإنتخاب مجلس إدارة جديد فى الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل .

وصرح دكتور رأفت عبد العظيم رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى بأن الفترة المتبقية حتى عقد هذه الجمعية ستشهد أموراً كثيرة قد أتخذت وأستقرت ومنها البدء فى تشييد النادى الإجتماعى الجديد .. وتابع أن هناك تقليد سوف يقره مجلس الإدارة هو تخصيصه لمساحة زمنية يومياً من بداية فتح باب الترشيح لمقاعد مجلس الإدارة الجديد للمرشحين من أجل الاجتماع مع أعضاء المجلس الحالى للتواصل والتعرف بصورة متكاملة على أهم مشاكل النادى وما تم التوصل إليه من حلول وما تحتاجه هذه المشاكل من أجل إنهائها .

وأضاف رئيس النادى الإسماعيلى أن الإجتماع سوف يقدم من خلاله تقرير عن رحلته الأخيرة لدولة الإمارت العربية وما أسفر عنه من نتائج إيجابية تصب  فى صالح النادى الإسماعيلى .. وكما سيشهد الاجتماع ما توصل إليه من بحث عن موارد تمويل جديدة للنادى .

وأوضح الدكتور رأفت عبد العظيم أننا سوف ندرس خلال الإجتماع ترتيبات سفر الفريق إلى غانا للدعوة التى تلقيناها من نادى أشانتى كوتوكو لخوض مباراتين وديتين أمام صاحب الدعوة وفريق هارت أوف أوك مارس القادم ضمن إحتفالية نادى إشانتى الغانى .