بالصور .. اليوم ” وجوه قديمة وجديدة تلاقت فى تدريب الدراويش “

عاد فريق الإسماعيلي الي إستئناف تدريباته علي الملعب الرئيسي لإستاد الإسماعيلية الرياضي وذلك بعد حصول اللاعبين علي فترة راحة إستمرت يومين عقب العودة من المشاركة في دورة نادي الظفرة الإماراتي .

وقد شارك في تدريبات اليوم بجانب اللاعبين اللذين شاركوا في دورة الظفرة عدداً من الوجوه الصاعدة مثل محمود حمد وسيد كوناشه وصالح أحمد وشكري نجيب بجانب هشام عبدالرؤف لاعب الشرقية الذي لم يتم التعاقد معه حتي الآن .

كما شارك في التدريب سامح عبدالفضيل لاعب الفريق الجديد الذي تم التعاقد معه قبيل السفر الي دورة الإمارات .. وبدأ التدريب بمحاضرة لصبري المنياوي المدير الفني للفريق .. ثم جري اللاعبين حول الملعب وأعقبه تقسيم اللاعبين الي 4 مجموعات وتركز لعب الكرة من لمسة ولعبة .. وبعدها جري اللاعبين لأداء تدريبات لفك العضلات حتي إنتهي التدريب .

محطات تدريبية :

– أشرف خضر المدرب العام للفريق عاد للمشاركة في قيادة التدريبات بعد أن غاب عن الفريق خلال فترة السفر للمشاركة في دورة الإمارات .

– حضر محمد حامد ميدو مهاجم الفريق بعد أن قام بفك الجبس علي قدمه وشارك في تدريبات تأهيلية مع سيد بلبل أخصائي العلاج الطبيعي .

– سامح عبدالفضيل وأحمد داوودا لاعبا الفريق نزل الملعب للمشاركة في التدريبات بعد أن تأخرا 10 دقائق عن بداية التدريب .

– عصام علي مهاجم الفريق الذي أدري مؤخراً عملية الغضروف حضر وتابع اللقاء من خارج الملعب وطلب منه الجهاز الطبي ضرورة الإعتماد علي العصي الطبية في السير .

– عمرو السولية لاعب الفريق خرج من التدريب بعد أن أصيب بكدمة في قدمه .