محدث بالصور .. اليوم رسميا .. عبدربه فى صفوف النصر السعودى

وقع اليوم العقد الثلاثى بين ناديى الإسماعيلى والنصر السعودى واللاعب حسنى عبدربه لانتقال الأخير معارا لمده عام إلى النادى السعودى مقابل 800 ألف دولار بحضور الدكتور رأفت عبدالعظيم رئيس النادى والاستاذ إبراهيم عبدالرحيم نائب رئيس النادى و حسنى عبدربه ومحمد عبدالوهاب مندوب النصر السعودى بالقاهرة.

وكانت المفاوضات قد تمت فى سرية تامة بين الناديين بهدف الوصول إلى تحقيق مصلحة النادى الإسماعيلى .. ويذكر أن أكبر قيمة مادية وصلت إلى انتقال حسنى عبدربه كانت من نادى إتحاد جده السعودى الذى رفض 600 ألف دولار لاعاره اللاعب لمده موسم.

هذا وقد تلقى الدكتور رأفت عبدالعظيم رئيس النادى الإسماعيلى اليوم اتصالا تليفونيا من الامير فيصل بن ترك رئيس نادى النصر السعودى والمتواجد حاليا فى امريكا يشكره على الاحترافية فى إتمام التعاقد حتى تم انتقال اللاعب .. وقد وافق رئيس نادى النصر على دعوه رئيس الإسماعيلى لزيارة الإسماعيلية وذلك من أجل إقرار تعاون بين الناديين يتضمن انتقال المدربين وتحقيق الاستثمارات تدعو بالإفادة على الناديين.

وكانت إدارة النادى الإسماعيلى قد منحت إتحاد جده السعودى الاولوية فى ضم عبدربه نظرا لتواجده فى الـ6 أشهر الأخيرة ضمن صفوفه .. وقد منح النادى الإسماعيلى أكثر من مهلة من أجل إتمام انتقال اللاعب الا ان ظروف النادى السعودى وتغيير مجلس إدارته مرتين حال دون تحقيق مصلحة الإسماعيلى واللاعب.

ومن المعروف أن عرض حسنى عبدربه يصل فى الموسم الجديد إلى 5 ملايين ونصف مليون جنيه.