الموقع الرسمى لا يعرف الإجتهادات .. وخبر التغييرات حمله مسئول فى النادى

على موقع الإسماعيلى 24 الذى نكن له كل تقدير وإحترام للقائمين عليه ولصاحبه .. نشر إنه لا صحة لخبر نشرناه أمس بأن هناك تفكير فى إجراء تغييرات فى كافة القطاعات داخل النادى.

وقد تناول صاحب الخبر أن التغييرات تعنى أن هناك صراعات داخل المجلس .. وهل حدوث تغييرات تعنى ان هناك صراعات أم من كتب الخبر ان يقول على هذه الصراعات من وجهة نظره قبل أن يعود فى النهايه لينفيها.

وأقول أن الخبر لم يحمل أى إجتهاد أو غيره من جانبنا وكان من باب أولى أن يقوم صاحب الخبر بالإستفسار عن صحته من أصحاب الأمر ونشر أن فلان المسئول فى النادى يؤكد الخبر أو يكذبه طبقا للعمل الصحفى الصحيح ولكن لم يحدث لإن من كتب الخبر يريد فى النهايه ان يكتب عن المنظومه الإعلاميه داخل النادى وغيرها .

وأقول له أن الخبر حدث بالفعل وللأسف كانت هناك صوره تجمع بين العميد بديع أبو على عضو مجلس الإداره والمشرف على الأجهزه التنفيذيه داخل النادى وأحمد أبو الرجال مدير شئون العاملين فى النادى بهدف بحث هذا الأمر ولكن عدم جودة الصوره جعلنى أرفض نشرها مع نشر الخبر الذى حمله عضو مجلس الإداره إبراهيم أبو على المشرف على الإعلام إلى الزميل عبد الرحمن العركى .

ومن هذا المنطلق أقول ان المنظومه داخل الموقع تعلم ماتفعله وعلى من كتب الخبر أن يعلم كيف يتأكد قبل أن يكتب خبر  وبعدها يكتب ما يحلو له .. كل الشكر للقائمين على الإعلام فى كل المواقع الإسماعيلاويه.