بالفيديو .. المنياوى يطالب بالعدالة في إقامة مباريات الدورى

كتب : عبدالرحمن العركى

أعرب صبرى المنياوى المدير الفنى عن سعادته بقرار عودة مسابقة الدورى مطالباً بأن يكون هناك عدالة بين كل الفرق المشاركة بمعنى أن لا يلعب الإسماعيلى مبارياته على ملعب الجيش بالسويس فى حين تلعب باقى الفريق مثل الأهلى والزمالك على ملعبهما.

 و أعلن المنياوى أنه أجتمع مع أحمد على لاعب الفريق ويرى أنه يقترب من العودة للتدريبات بعد أن يتفق مع الإدارة على بعض الأمور الخاصة به.

وعن محمد عبدالله لاعب الفريق قال أنه لايعلم شئ عنه وهناك أمور قد حدثت بينه وبين اللاعب ومن المفروض أن يتحدث معه حتى يعرف ماذا يراه لمستقبله الكروى ولكنه لم يتحدث معه حتى الآن.

وعن فتحى عبدالمنعم لاعب الفريق أوضح أن اللاعب تم تحت الأختبار وذلك لمده معينة وكان يعلم ذلك حيث قلت له أنه بعد إنتهاء تلك المدة وإثبات قدراته سوف يتم قيده في القائمة الثانية للفريق إلا أنه فضل عدم الإنتظام فى التدريبات ورحل عن الفريق.

وعن بعض اللاعبين فى فريق الأمل اللذين فضلوا عدم الإنتظام فى التدريبات أشار المنياوى الي أنه والجهاز الفني المعاون له متبرعين بتدريب هذا الفريق حتى يتم إعداده بالشكل اللائق وليكون لاعبيه على قدر المشاركة فى الفريق الأول لهذا فمن يحضر منهم سوف يتم تدريبه ومن لا يحضر فهو حر فى قراره.