المنياوي: إرحموا خيري واللاعبين

أكد صبري المنياوي المدير الفني للنادي الإسماعيلي في تصريحاته للموقع الرسمي صرح قائلاً لم يقصر أحد في مباراة الأمس من اللاعبين أو الجهاز الفني وخرجنا بشرف من البطولة العربية وبركلات الترجيح وأنا أكثر واحد في العالم حزناً لهذه الخسارة والخروج ولكن حزني أكثر بسبب الهجوم المنظم ومحاولة دبح اللاعبين المعنوية بعد المباراة والهجوم الذي يتعرض له أحمد خيري بالذات هجوم ظالم لأن أحمد خيري اللاعب الوحيد في الفريق الذي لم يأخذ أي راحة أو أجازة في الوقت الذي كنت أقوم بإراحة بعض اللاعبين في المباريات الأخيرة .. ولم أتحجج بالإجهاد أو توالي المباريات ولكن المشاركة في 3 بطولات مع هذا الوقت المضغوط جعلني أعطي راحة لبعض اللاعبين في بعض المباريات ولكن أحمد أخيري الذي أشركته في جميع المباريات .

ويجب العلم أن أحمد خيري لعب هذه المباريات وهو مصاب شد وقد حصل علي حقن ليلة المباراة وتحمل علي نفسه لكي يلحق بالمباراة .

وأضاف المنياوي بأنه لايملك الوفرة الكافية من اللاعبين بسبب الإصابات التي ضربت صفوف الفريق قبل مواجهات هامة ولابد أن نراعي الناحية النفسية فمن غير المعقول أن يضيع خيري هدفاً فيسب بالأب والأم من قلة من الجماهير فجعلوه يتأثر نفسياً .. فما بالكم بلاعبين صغار في السن شاهدوا مايحدث لخيري فا بالله عليكم كيف يؤدي هؤلاء اللاعبين الصغار في الملعب بعد ذلك متخوفين أن يضيعوا فرصة فينالهم السباب .

أما بخصوص موضوع طلب خيري إعفاءه من السفر يجب أن يعلم الجميع أن بعد إجراء خيري بجراحة في فقرات الظهر تمنعه من الجلوس فترة طويلة تمتد لمدة 18 ساعة من السفر من القاهرة الي مدغشقر لذلك كان هناك قرار وقبل المباراة بإعطاء راحة للاعب أحمد خيري من هذه المباراة ومن رحلة السفر لمدغشقر , فعدم سفره ليس هروباً أو تقاعساً بل هو حفاظاً علي اللاعب الذي يمر في هذه اللحظات بحالة نفسية سيئة بسبب الهجوم عليه قبل وبعد وأثناء المباراة .

أما بخصوص عدم توفيقه في إحراز ركلة الجزاء هذا أمر يمر به أعظم لاعبي العالم والنجوم فبرجاء من الجميع إرحموا أحمد خيري وعن إضاعة  أيمن المحمدي ركلة جزاء هو الآخر فيجب علي الجميع أن يعلم أن أيمن المحمدي قد أحرز معظم ركلات الجزاء أثناء التدريب في محمد صبحي ومحمد عواد , وبالرغم من أنه أفضل اللاعبين تسديداً لركلات الجزاء نحن لم نقصر ونبذل أقصي مافي وسعنا مع الإدارة من أجل بناء فريق قوي وأمامنا عمل كبير في الفترة المقبلة نرجوا أن يتكاتف معنا الجمهور الذي نسعي لبذل كل مافي وسعنا لإسعاده.