المنياوى : هناك لاعبون إكتسبوا ثقتى .. وآخرون فى الطريق .. وسعيد بالوديتين

إستطاع عدد من لاعبى فريق الإسماعيلى المجدد أن يفوزا بثقة صبرى المنياوى المدير الفنى للفريق .. هذا مايؤكده في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي ويقول أن محمد سيد ” مودى ” وعصام على مهاجمين جيدين جداً بالإضافة الى كريم مسعد مدافع سيكون له شأن مع الفريق وأيمن محمدى مساك جيد بجانب الصاعد محمد شريف وهو يتطور مستواه من مباراة لأخرى وله مستقبل مع الفريق كما أن محمد عواد حارس المرمى الصاعد يحصل علي الثقة من مباراة لأخرى.

وأوضح أنه معجب بأداء كل من علاء عاطف وشكري نجيب .. كما أنه سيمنح فرصة أخرى للوافد الجديد محمد علاء لشعوره بأنه يحتاج لبعض الوقت لإكتساب الثقة.

وعن اللاعبين القدامى أبدى المنياوى إعجاباً خاصاً بعمر جمال ويراه أحد أكبر الإيجابيات التي حدثت في الفريق في الفترة الأخيرة حيث ظهر بمستوى جيد جداً في مباراة بتروجيت .. بالإضافة الي عبدالحميد سامى فهو لاعب جيد.

وقرر المنياوى منح هشام عبدالرؤف مساك الشرقية فرصة أخرى فى مباراة بتروجيت المقبلة من أجل الحكم النهائي على مستواه .. وعبر المدير الفنى للإسماعيلى عن سعادته بالمباراتين الوديتين اللتين لعبهما الفريق أمام فريقى بتروجيت وهجر السعودى حيث ساهم الفوز بنتيجتهما أن يزيد من الثقة والطمأنينة لدي اللاعبين والجهاز الفنى ويزيد من الحماس والإقبال على التدريبات في الفترة المقبلة.