بالفيديو .. المنياوى : مباراتى الزمالك والنصر البروفة الأخيرة قبل إنطلاق الدورى

أكد صبرى المنياوى المدير الفنى لفريق الإسماعيلى أن معسكر الكويت سوف يكون مفيد للاعبين وبروفة أخيرة قبل إنطلاق مسابقة الدورى العام خاصة بعد الفترة الطويلة التى إعتادوا عليها فى التدريبات الصباحية والمسائية بالإضافة إلى الخروج من حالة الملل التى أصابتهم فى الفترة الماضية.

وأوضح المدير الفنى أن سبب غياب بعض اللاعبين الإساسيين عن التدريبات الصباحية ” اليوم ـ الثلاثاء ـ ” يرجع إلى أن الرؤية الخاصة للجهاز الفنى حصولهم على راحة للإعتماد عليهم فى مباراة الغد أمام المنصورة.

وأضاف أن أحمد الفولى لاعب بتروجيت سوف يخضع للتدريبات فى الفترة القادمة ولكن لم يشارك فى المباريات الودية مؤكدا أنه لا يعرف سبب غيابه عن التدريب الصباحى اليوم الثلاثاء.

وقال أن عقب العودة من الكويت فسيتم عمل مباريات ودية للفريق ولكن فى حالة بدء مسابقة الدورى العام فى النصف الثانى من أكتوبر فسنقوم بإلغاءها.

وأشار المنياوى إلى أن لائحة الفريق فى الموسم المقبل سوف تركز على تطبيق الثواب والعقاب على جميع اللاعبين رافضا التعليق على مبالغ اللائحة ولكن سيكون أقصى العقوبة هى الإساءة لمجلس الإدارة أو إلقاء فانلة النادى أو الإعتداء بالالفاظ الخارجية على الفريق المنافس.

وعبر المدير الفنى للدراويش عن سعادته بالجلسة التى انعقدت مع مجلس الإدارة مساء أمس الأول لتحميس اللاعبين قبل بداية الدورى الممتاز.

حاوره : محمد كابو .. تصوير : شادى يوسف