محدث بالفيديو .. المنياوى : تدريب الإسماعيلى مهمه صعبه .. وسأرد على عبدالله .. وأتحدث مع عبدربه

أكد صبرى المنياوى المدير الفنى الجديد لفريق الإسماعيلى فى تصريحات خاصه ” للموقع الرسمى للنادى للإسماعيلى ”  فور الإعلان رسميا عن تحمله مسئوليه تدريب الفريق أن المهمه صعبه ولكن سوف نبذل أقصى جهد لتحقيق آمال جماهير الدراويش.

وقال أن تواجد أشرف خضر كمدرب عام سوف يساعده على التعرف على امكانيات اللاعبين الصاعدين خاصه وانه عمل فى الفتره الأخيره كمدرب لشباب الإسماعيلى.

وتابع أن خضر عمل معى أكثر من مره فى جهاز تدريب الإسماعيلى وهناك تفاهم بيننا بالاضافه تواجد حمام ابراهيم أحد ابناء النادى الأوفياء وسعفان الصغير اللاعب والمدرب الفنى عن التعريف والكل سوف يعمل بروح الجماعه من أجل النادى الإسماعيلي.

وعن إتمام التعاقد مع محمد عبدالله أوضح المنياوى ” أن عبدالله أبن من أبناء النادى الإسماعيلى وسوف أدرس الاحتياجات وأرد على بقائه أو رحيله خلال الأيام المقبلة “.

أما عن حسنى عبدربه وبقائه أو رحيله عن الإسماعيلى قال المدير الفنى للدراويش ” أنه سوف يتحدث مع اللاعب ويتعرف على وجهه نظره وهل يرغب فى الاستمرار فى الاحتراف أو العوده للفريق “.

وأشار المنياوى إلى أن التعاقد مع لاعبين جدد من الدورى الممتاز أو القسم الثانى سوف يتم حسب امكانيات الفريق.

وطالب المدير الفنى للإسماعيلى من اللاعبين الكبار فى الفريق وفى مقدمتهم محمد حمص ومحمد صبحى وعمر جمال أن يعبروا على الفريق ويطلبوا من زملائهم الصبر والبقاء والاستمرار مع الفريق.

وتمنى المنياوى من جماهير الإسماعيلى التكاتف مع النادى حتى يعبر الفريق ازماته الحاليه ويعود أكثر تألقا على ساحه الكره المصريه.