المنياوى : الجهاز الفنى للدراويش لم يهرب من السفينة

نفى صبرى المنياوى المدير الفنى لفريق الإسماعيلى ما تردد فى بعض المواقع الالكترونية الآخرى عن نيه الجهاز الفنى للدراويش بالتقدم بالإستقالة عقب مباراة تريبل بطل مدغشقر.

وتابع أن الجهاز الفنى الحالى للدراويش ليس من أساليبه الهروب من السفينة مؤكداً أن الخروج من البطولة العربية ليس نهاية الكون.

وأضاف المنياوى فى تصريحات ” للموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى “ أنه متفق مع مجلس إدارة الإسماعيلى على كل شئ خاصة فى تدعيم الفريق فى الفترة المقبلة مضيفا أن الجميع يعمل على بناء وإعادة فريق بأكمله مضيفا أن مما جاء فى عنوان الخبر ان الجهاز الفنى يتقدم بالإستقاله الجماعية ، ثم جاء فى تفاصيل الخبر أن الإستقالة ستكون عقب العودة من مدغشقر فهذا تناقض كبير.

وأوضح المدير الفنى للدراويش أن هذا الخبر يهدف إلى إثارة ومحاولة من محاولات عديده لهدم النادى والإستقرار قبل مباراة الفريق المهمة أمام تريبل بهدف تشييت الفريق ، ثم جاء فى الخبر ان سبب إنتقاد الإدارة هو إداء اللاعبين ولاننا نعمل داخل قلعه الدراويش عن طريق لجنة الكرة هى التى تقييم الإداء بعد أن يقدم التقريرعندما يطلب من الجهاز الفنى.

فى نهاية حواره أكد مرة ثانية ان الجهاز الفنى لم يتحدث أو ينوى بالتقدم بالإستقالة بعد العودة من مدغشقر لأنه ليس من شيمة الجهاز الفنى الهروب من السفنية.