المعلم: أعلم سبب فشل صفقة السعيد ولكن لن أفصح عنه! ( كورابيا

قال حسن شحاتة المدير الفني للزمالك أنه يعلم أسباب فشل انتقال عبد الله السعيد نجم الدراويش إلى فريقه، مشيرا إلى أنه لن يفصح عن الأمر. وكان الأهلي قد حسم صفقة السعيد – التي أثارت جدلا واسعا خلال الفترة الماضية – لصالحه بعد صراع شرس مع الزمالك، مقابل ستة ملايين و750 ألف جنيه وتنازل اللاعب عن مستحقاته لدى ناديه.

وأوضح شحاتة لقناة “النهار” يوم الأربعاء “كل الصفقات التي تحدثت وسائل الإعلام عنها لم تتم لصالحنا، وأعلم جيدا سبب ذلك، لأن هناك (شغل بيتلعب)، ولكني لن اتحدث في الأمر لأننا نسعى لتصليح علاقتنا بجميع الأندية وأولها الأهلي.”

وتابع “صفقة السعيد لم تكن حربا كما صورها الإعلام، كل ما في الموضوع أننا فكرنا في التعاقد مع لاعب مميز ومسئولو الأهلي قرروا التعاقد مع نفس اللاعب، وفي النهاية كان النجاح من نصيبهم.”

وتجدر الإشارة إلى أن كريم شحاتة نجل المدير الفني كان قد كشف في وقت سابق عن اتصال هاتفي جمع والده بالسعيد قبل أسبوعين، أبدى خلاله اللاعب ترحيبه بالانتقال إلى الزمالك، ولكنه غير وجهته بعد ذلك لما وجده من اهتمام من جانب مسئولي الأهلي تجاهه.

وتطرق المعلم للحديث عن المعسكر الذي يخوضه الفريق في الوقت الحالي بالنمسا استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

وأضاف “نقيم في مكان هاديء وممتاز في مدينة صغيرة، الملاعب والأجواء رائعة، فضلا عن دعم السفير المصري بالنمسا وعمدة المدينة ما سهل علينا كثيرا من اللاجراءات.”

وأشار شحاتة إلى أنه لا يهتم بنتائج المبارايات الودية التي يخوضها الفريق بقدر اهتمامه بتجربة طرق لعب جديدة ولاعبين في بعض المراكز داخل الملعب.”

يأتي ذلك بعد هزيمة الزمالك أمام فريق سلوفاكا التشيكي بنتيجة 1-2 يوم الثلاثاء في أخر تجارب الفريق الودية، بعد اكتساح فريقي ريهيندروف، و”لا” النمساويين بنتيجة 3-0 و11-0.

وأتبع “وصلنا لمرحلة فنية عالية تؤهلنا لخوض المبارايات الرسمية، ولكني مستاء من غياب كريم الحسن (المدافع الغاني المضم حديثا للفريق) عن المعسكر بسبب صعوبات في الحصول على تأشيرة السفر، ما قد يتسبب في عدم انسجام اللاعب مع باقي اللاعبين.

ويلعب الزمالك أولى مباراياته الرسمية تحت قيادة المعلم أمام وادي دجلة يوم 21 من الشهر الجاري ضمن دور الستة عشر من كأس مصر.