المصري يستغل أزمة الإسماعيلي لخطف «علي» والأهلي يطلب الشناوي مقابل فضل وشهاب : روز اليوسف

أرسل النادي المصري البورسعيدي فاكسا رسميا إلي مسئولي النادي الاسماعيلي يعرض مبلغ ستة ملايين جنيه لضم المهاجم احمد علي ابتداء من يناير المقبل.. ومن جانبه يدرس رافت عبد العظيم رئيس نادي الاسماعيلي العرض بجديه خاصة ان الاسماعيلي يمر حاليا بأزمه مالية قد تؤثر عليه في مشوار الدوري لذلك يفكر عبد العظيم جديا في بيع علي للمصري لإنقاذ الموقف.

من ناحيه أخري تلقي النادي المصري عرضا من النادي الأهلي يطلب فيه ضم احمد الشناوي حارس مرمي الفريق البورسعيدي مقابل انتقال شهاب الدين أحمد ومحمد فضل للنادي البورسعيدي بالإضافة لمبلغ مالي ولكن قابل كامل ابو علي رئيس النادي هذا العرض بالرفض التام مؤكدا ان الشناوي لن يرحل عن المصري الا للاحتراف الخارجي.

في السياق ذاته وفي ظل دعمه المستمر صفوف الفريق عرض أبو علي علي مهاجم نادي طلائع الجيش صلاح أمين الانضمام إلي صفوف النادي المصري في الانتقالات الشتوية.

من جانبه قال امير عبد الحميد حارس مرمي الفريق إنه لم يوقع للمقاصة أو أي نادي اخر حسب ما ذكر في الفترة الأخيرة ونفي تماما التوقيع لأي فريق لكنه اكد ان هناك مفاوضات بينه وبين اندية اخري كثيرة لكنه يفضل النادي المصري لو طلب منه التجديد واشار إلي ان عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي ويحق لة الانتقال لأي ناد اخر بعد انتهاء عقده مع المصري.