المؤتمر الصحفي للأجهزة الفنية يوافق على خمس تغيرات وبديل صبحي حارس الزمالك الثالث

تحت رعاية الشيخة نعيمة أحمد الصباح رئيسة اللجنة الرياضية النسائية باللجنة الأولمبية الكويتية وشقيقة امير الكويت وعبد الكريم سليمان سفير مصر أقيم المؤتمر الصحفي بفندوق هولدي إن مقر إقامة النادي الزمالك ، واتفق الجهاز الفني للفريقين بعد أن قدم كل فريق رؤيته للمباراة غدا وتحدث عمر جمال وصبحي من الإسماعيلي وعبد الواحد من الزمالك والكابتن صبر ي المنياوي المدير الفني للإسماعيلي وفيرا المدير الفني للزمالك .. اتفقوا على أن تسود المباراة روح المحبة خاصة والمباراة تقام تحت شعار بنحبك يا مصر ومن أجلك يا كويت . وستكون عدد التغيرات خمسة وفي حالة عدم وجود حارس بديل للإسماعيلي لا قدر الله في حالة إصابة صبحي سيستعين الإسماعيلي بالحارس الثالث للزمالك .

وأكد المنظمون للمباراة أن التذاكر أوشكت على النفاذ خاصة وأنه تم دعمها بمبالغ لا تذكر 2 دينار للمباراة الأولى ودينار واحد للمباراة الثانية ونصف دينار للمباراة الثالثة .

يذكر أن الجالية المصرية في الكويت وصل عددها إلى 650 ألف مصري وهو ما يؤكد وجود عدد كبير من الجماهير المصرية لمتابعة اللقاء .

واستمعوا وأجابوا على أسئلة الصحفيين ومنهم صحفيين بالكويت وآخرين من الصحف والمواقع المصرية . وسنوافيكم بتفاصيل اكثر بعد انتهاء تدريبب الفريق.

الكويت من : هشام زكريا