اللواء جمال امبابي:التاريخ سيذكر للمجلس الحالي تحمله المسئوليه في وقت صعب

اكد اللواء جمال امبابي محافظ الاسماعيليه في تصريحات خاصه للموقع الرسمي للنادي الاسماعيلي رد علي مايثار في الفتره الاخيره من انتقادات لعمل مجلس الاداره ان مجلس الاداره الحالي سوف يذكر له التاريخ انه تحمل المسئوليه في وقت كان الكل يحاول الابتعاد عن تحملها.

وقال ان الاداره الحاليه تحملت المسئوليه وقامت بتسديد جزء من المديونيات واتجهت الي تقليل النفقات وسعت الي ايجاد حلول للكثير من الازمات وفي نفس الوقت رغبة في تكوين فريق جديد..واضاف محافظ الاسماعيليه انه يتابع اعمال مجلس الاداره حيث يعرض عليه المسئولين بالنادي هذه الاعمال اول باول.

واكد اللواء جمال امبابي انه مع الشرعيه وضرورة اجراء الانتخابات في موعدها وفق المواعيد القانونيه التي لابد من الالتزام بها..وعلي الجانب الاخر اكد الدكتور رافت عبد العظيم رئيس النادي ااسماعيلي انه هو وزملائه تركوا بيوتهم من اجل النادي في الوقت الذي تهرب فيه الكثيرين من تحمل المسئوليه لهذا فلايمكن قبول ان ينال البعض من شرفهم وكرامتهم في هذا التوقيت.

وأضاف إنه وزملائه إستقالاتهم جاهزه وتحت تصرف محافظ الإسماعيليه لو وجد من يستطيع أن يتحمل مسئولية النادى خاصة وإنه طوال عمره لم يتكالب على العمل العام ولكنه دائما ما يدخل النادى الإسماعيلى ليساعد فى تحقيق مصلحة النادى وجماهيره فى الاوقات الصعبه .

وتابع الدكتور رافت عبد العظيم أن هناك راى عام كبير يطلب منه الإستمرار فى تحمل مسئولية النادى فى هذا التوقيت وهو من هذا المنطلق إستطاع الإتفاق المبدئى مع أحد الشركات الإمارتيه الكبرى لتشييد مول تجارى كبير على ارض النخيل وبجوار النادى الإجتماعى الجديد المزمع إنشاؤه وأيضا إتاحة فرص عمل ل600شاب من أبناء الإسماعيليه .