اللاعبون السته يؤكدون فى التحقيقات عدم الإساءه للنادى الإسماعيلى !

أجمع لاعبوا الإسماعيلى السته الذين تم التحقيق معهم إنهم لم يدلوا بأى إساءه ضد النادى وإدارته وأن كل ماذكروه يتعلق بوقائع سواء فى عدم الحصول على مستحقاتهم أو خوفهم على مستقبل الفريق بعد رحيل سته منهم عن الفريق فى نهاية الموسم الحالى ..والموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى رصد تصريحات اللاعبين بعد إنتهاء التحقيق مع كل منهم بمعرفة المستشار القانونى للنادى سامح أبو جبه.

أكد عمر جمال أنه لم يخطئ في حق النادي الاسماعيلي صاحب الفضل عليه بعد ربنا سبحانه وتعالى ولكن تحدث في احدي البرامج التليفزيونيه حول رحيل 6 لاعبين من الأساسيين وكان يتمنى بقائهم وهذه حقيقه لا أحد يستطيع  أن ينكرها متمنيا ان يجدد للنادي الاسماعيلي.

في حين اشارعبدالله الشحات الي انه لم يسئ للنادي وكان حديثه يتركز حول موضوع توقيعه للمصري أم لا بالإضافه إلى عدم حصوله علي مستحقاته..أما مهاب سعيد فقال انه  خلال التحقيقات عرض عليه فيديو للتصريح الذى أدلى به  ولكن لا تعليق عليه احتراما للنادي الاسماعيلي .. بينما تحدث عمرو السوليه قائلا انه لم يخطئ في حق النادي أثناء تصريحاته  في أحد البرامج ولكنه إلتزام بهذه التحقيقات حبا في النادي الاسماعيلي.

واشار احمد علي الي  انه لم يتحدث “للموقع الرسمي للنادي الاسماعيلي” لانه موقع تابع لمجلس الاداره.