الكومي: نعمل على إيجاد مصادر دخل للإسماعيلي ( فى الجول

يبحث يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي المعين ومجلس إدارته عن مصادر دخل للدراويش توفر الاحتياجات المادية للفريق في المرحلة المقبلة.

 وقال الكومي في تصريحات لـFilGoal.com يوم الأحد: “نعمل على إيجاد مصادر توفر دخلا للنادي وتفي باحتياجاته المادية في المستقبل”.

 وأضاف “وافقنا على طلب الجهاز الفني بإقامة معسكر مغلق للفريق في 6 أكتوبر، وفي حالة طلب حسام حسن ضم أي لاعب النادي في حاجة ملحة إلى خدماته سنقوم بالتعاقد معه”.

 وتعاقد الكومي مع العميد ليتولى منصب المدير الفني للدراويش في الموسم المقبل بعد أن أكد إيمانه بقدرة الإسماعيلي على الفوز ببطولة خلال الموسم الجديد لما يمتلكه الفريق من مقومات.

 ومن جانب آخر، يرى الكومي أن الطلب الذي قدمه للمجلس القومي للرياضة بإدراج الأموال التي سيدعم بها النادي والتي تبلغ عشرة ملايين جنيه تحت بند القرض الحسن هو التصرف الصحيح من وجهة نظره.

 وزادت مطالبات الكومي للمجلس القومي للرياضة باعتبار ما يدفعه للدراويش بمثابة قرضا حسنا بدلا من اعتبارها كدعم للنادي من مخاوف جماهير الإسماعيلية من زيادة الديون التي تثقل كاهل الإسماعيلي.

 ورد الكومي موضحا “أعتقد أن الطلب الذي تقدمت به للمجلس القومي للرياضة هو التصرف السليم في مثل هذه الظروف، نظرا لأن احتساب الأموال كقروض حسنة لن يزيد من آلام الإسماعيلي”.

 واستطرد “ديون النادي تبلغ 45 مليون جنيه، إذا توفرت الأموال سأسترد ما دفعته للإسماعيلي أما في حالة عدم توفرها فلا مشكلة في ذلك”.

 وجاء تولي الكومي لرئاسة الدراويش لانتشال الفريق من الأزمة المالية والإدارية التي تعصف به وأدت إلى إستقالة المجلس المنتخب للنادي برئاسة نصر أبو الحسن.