الكومي : صرف مستحقات عبدربه والتوءم بعيدا عن قرض النادي ( الجمهورية

أكد المهندس يحيي الكومي رئيس النادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة ل "الجمهورية" أن المجلس السابق يحاول بطرق عديدة زرع الألغام في طريقه وتعكير صفو العلاقة بين المجلس الحالي والجماهير من خلال إثارة الفتن والإشاعات وآخرها قيام المستشار القانوني للمجلس السابق برفع دعوي قضائية ضد الكومي متهما فيها بالاستيلاء علي المال العام. 
وأوضح أن سبب هذه الدعوي هو قيام الكومي باسترداد ثلاثة ملايين جنيه من إجمالي 15 مليون تقريبا كان تبرع بها للنادي في فترة رئاسته السابقة.. وعندما قام ببيع اللاعب أحمد فتحي واحترافه خارج مصر في هذه الآونة حصل الكومي علي ثلاثة ملايين جنيه من قيمة المبلغ المالي الذي احترف به. 
وتعجب الكومي من توقيت رفع الدعوي مشيرا إلي أن هذه الواقعة حدثت منذ عدة سنوات فلماذا لم يتم رفع الدعوي في حينها وتم دفعها الآن!! مؤكدا أن هذه الأموال جزء من مستحقاته المالية لدي الإسماعيلي وأن هذه التصرفات غير المدروسة والبعيدة كل البعد عن مصلحة النادي دفعته إلي التمسك بعدم التبرع بأي أموال للنادي إلا من خلال المعايير والقوانين المنظمة لذلك خوفا من تكرار نفس السيناريو مستقبلا. 
أعلن أن المحافظ اللواء جمال إمبابي قام بالتبرع ب 800 ألف جنيه للنادي بشكل عاجل لحل أزمة الضرائب والكهرباء وصرف رواتب العاملين بالنادي قبل عيد الفطر المبارك. 
وردا علي سؤال الجماهير حول موقف الكومي والمجلس الحالي في حالة عدم موافقة حسن صقر علي قرض 10 ملايين جنيه الذي سيدفعها للنادي أكد أنه في هذه الحالة سيقوم بسداد مستحقات اللاعب حسني عبدربه والجهاز الفني فقط نظرا لأنه قام بقطع وعد علي نفسه أمام الجماهير ووسائل الإعلام المختلفة بحل مشكلة اللاعب وعدم التفريط فيه لجماهير وعشاق الدراويش ولابد من الحفاظ عليها واستمرارها مع الفريق, ولأنه صاحب فكرة التعاقد مع التوءم بقيادة الإسماعيلي فلابد من صرف مستحقاتهم من حسابه الخاص فورا دون قيد أو شرط تاركا باقي المشاكل المالية إلي وقتها.