الكومي بعد التعاقد مع التوأم: كأس مصر أول هدية لجماهير الدراويش ( المساء

أكد المهندس يحيي الكومي رئيس نادي الاسماعيلي ان كأس مصر سيكون أول هدية من المجلس الجديد لجماهير الدراويش.
قال ان هدفه اسعاد الجماهير التي احبها من كل قلبي واعدها بتحقيق أول بطولة قادمة وهي كأس مصر. اشار إلي أن المفاوضات مع التوأم حسام وابراهيم حسن لم تستغرق دقائق ووجدت لديهما ترحيبا كبيرا بالتواجد بالاسماعيلي.
قال ان حسني عبدربه لاعب نادر ومخلص لناديه وبلده ولم أجد لاعبا بمثل هذه الخلق والاخلاص.
أما حسام حسن المدير الفني الجديد للاسماعيلي فقال انه كان يتمني ان يلعب للاسماعيلي لكونه فريقا عظيما.
كما انني عندما بدأت مشوار تدريبي تمنيت ان ادرب هذا الفريق المليء بالمواهب وقال انني تنازلت عن كثير مما كنت اتقاضاه من أجل الاسماعيلي واعد جماهيره بحصد البطولات والمنافسة الجادة عليها.
قال مدحت الورداني نائب رئيس النادي انا سعيد بهذا الاستقبال واشكر حسني عبدربه علي تفهمه لظروف النادي حيث تنازل عن 5% مما عرض عليه بالزمالك أو المصري وقال ان التوأم ايضا كان متجاوبا بشكل كبير والمعروف ان عبدربه كان معروضا عليه 9 ملايين جنيه في الموسم بينما تعاقد مع الاسماعيلي بـ 5.13 مليون عن 3 مواسم مما يعني 5.4 مليون للموسم الواحد.
وقال ابراهيم حسن مدير الكرة الجديد: انني اناشد جماهير الاسماعيلي بالالتفاف حول الفريق الذي لا يحتاج الآن سوي الجماهير العاشقة وهي العامل الأول في تحقيق الفوز بالبطولات ويبدأ المران الأول للفريق في العاشرة مساء اليوم.
وعلمت “المساء” ان اتصالات بدأت لعودة مهاجم الاسماعيلي السابق مصطفي كريم حيث قال وكيل اعماله محمد شيحة انه يريد العودة للاسماعيلي وان انتقاله ستكون صفق انتقال حر بعد انتهاء عقده مع فريق بني ياس الاماراتي.
كما علمنا ان مفاوضات بدأت مع اللاعب احمد غانم سلطان للانضمام للاسماعيلي بعد ان أعلن حسن شحاتة عدم حاجته لخدمات اللاعب ويجري حاليا دراسة يقوم بها المهندس مدحت الورداني بشأن تطوير قطاع الناشئين والمرشح لقيادته سيد عبدالرازق وكان قد قاده خلال تولي المهندس الكومي مهمة رئاسة النادي السابق.
في شأن آخر يواجه المجلس الجديد أزمة حيث فوجيء بأن مديونات النادي وصلت 45 مليون جنيه ما بين مستحقات لاعبين وضرائب وكهرباء واجهزة فنية.
وعلمت “المساء” ان جهاز التوءم حسام حسن وابراهيم سيحصل علي مبلغ 250 ألف جنيه شهريا أما اعضاء الجهاز من ابناء النادي ابوطالب العيسوي مع الجهاز الاداري بقيادة طارق ابوالليل والجهاز الطبي بقيادة الدكتور مجدي الباز ومجدي الطلي وسيد بلبل فسيتم ترضيتهم خاصة كونهم ابناء النادي.
ومن ناحية أخري تتجه النية داخل مجلس الادارة باجراء تغييرات في الاجهزة الفنية لقطاع الناشئين لترتيب البيت من الداخل ورسم قاعدة هذا القطاع من اجل مستقبل المواهب للفريق الأول من الاسماء المطروحة لقيادة قطاع الناشئين عماد سليمان وسيد عبدالرازق “بازوكا” وصبري المنياوي وفوزي جمال وايضا خالد القماش الذي يعتبر اقوي المرشحين.