القوة الضاربة للدراويش جاهزة للمصرى .. برنامج تدريبى مكثف لتجهيز تراورى : الجمهورية

أعد الجهاز الفنى للاسماعيلى برنامجا تدريبيا مكثفا للاعب المالى محمد تراورى يخوض خلاله التدريب مع الفريق فى الفترة المسائية وتدريبات منفردة فى الفترة الصباحية تحت اشراف الجهاز الفنى والطبى للفريق.
صرح بذلك ابوطالب العيسوى المدرب العام للفريق وأضاف أن الجهاز الفنى حريص على الاستفادة من قدرات اللاعب وتجهيزه للمشاركة مع الفريق فى الفترة القادمة بالاضافة إلى ان هناك لاعبا من ساحل العاج يخضع للاختبار للوقوف على مستواه وامكانية قيده من عدمه حيث ان الجهاز الفنى كان قد اتخذ قرارا بعدم قيد اى لاعب جديد الا اذا كان يحقق الافادة الكاملة للفريق.
قال ان الفريق دخل فى معسكر مغلق بعد تدريبات الامس انضم إليه حسنى عبدربه الذى كان يعانى من نزلة برد شديدة بالاضافة إلى مشاركة كل اللاعبين بالفريق الذين تسيطر عليهم روح معنوية عالية بعد الفوز الذى تحقق على المقاولون العرب.
أضاف أن المباراة القادمة امام المصرى غاية فى الصعوبة وهى تمثل تحديا فى ظل كون مباريات الفريق ماراثونا تقليديا على زعامة منطقة القناة ولذا فقد حرص الجهاز الفنى على عقد اجتماع مع اللاعبين لتوضيح ظروف المباراة باعتبارها محطة فى طريق العودة إلى دائرة المنافسة وكذا التركيز على توضيح طريقة مواجهة المصرى على ضوء دراسة للفريق من خلال مشاهدة لمباراة الفريق الاخيرة فى الدورى العام امام انبى والتى حقق فيها المصرى الفوز.
قال العيسوى ان لاعبى الفريق يستحقون الاشادة والتقدير لموقفهم تجاه النادى وتقديرهم لظروفه المالية وهذا فى حد ذاته موقف محترم من هؤلاء اللاعبين الذين يقبلون على التدريبات بروح عالية جدا ويطمعون فى تحقيق الفوز فى المباراة القادمة.
ويخوض الفريق اليوم المران الاخير قبل اللقاء ويعكف محمود جابر ورفاقه على وضع التشكيلة الاساسية التى سيخوض بها اللقاء فى ظل جاهزية كل اللاعبين واكتمال القوة الضاربة بعودة حسنى عبدربه واحمد على من الايقاف ومحمد حمص الذى اكتمل شفائه.
من ناحية اخرى نفى مصدر مسئول بالنادى ما تردد عن مفاوضات من اى من الاندية واى من لاعبى الفريق الذين تنتهى عقودهم مع النادى هذا الموسم.