القماش يتحدث عن .. عودته لبيته وأسس اختيار اللاعبين الجدد (فيديو)

كيف يرى عودته للعمل بالإسماعيلى ؟  وسبل اختيار اللاعبين الجدد ؟ ورسالته للجماهير .. خالد القماش المدير الفنى لقطاع الناشئين وعضو لجنة التعاقدات يتحدث عبر الموقع الرسمى.

-كل ما يلى على لسان نجم الدراويش فى عصره الذهبى…

-سعيد للغاية للعودة والعمل فى بيتى النادى الإسماعيلى ،أرى أن العمل فيه شرف كبير للغاية.

– العمل فى لجنة التعاقدات حمل ثقيل للغاية ويحتاج لجهد كبير مع باقى أعضاء من أجل اختيار أفضل لاعبين على المستوى الفنى والبدنى ، ويكونو قادرين على تمثيل قميص النادى فى أفضل صورة.

-أشكر المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى الذى يوفر لنا كل الدعم ،علينا أن نبذل مجهودات مضاعفة سعيا لعودة الفريق لمكانته بين الكبار.

-فى رأيى أن الإسماعيلى لايقل عن الأهلى أو الزمالك ..الثلاثة أندية تتمتع بقاعدة جماهيرية على مستوى كبير للغاية.

– أتمنى من الجماهير أن تدعم لاعبى الفريق ، بغية عبور تلك الفترة الصعبة والظهور بأفضل مستوى فى الموسم الجديد.

-بالنسبة لقطاع الناشئين فقد بدأت فرق الجمهورية وهم الرباعى 99،2001،2003،2006بجانب فريقى2004،2005 اللذان يستعدان لبطولة المنطقة التدريبات على ملاعب النادى.

-نعانى من أزمة ضيق الوقت فى التحضير للمنافسات حيث أن الفرق ليس أمامها سوى 40 يوما على الأكثر قبل خوض غمار المباريات الرسمية.

-بدون شك طول فترة الغياب عن التدريبات بسبب توقف النشاط سيؤثر بالسلب على اللاعبين ككل.

-فى الوقت الحالى التركيز سيكون على الجوانب البدنية ، من أجل استعادة اللاعبين جانب كبير من معدلاتهم البدنية على أن يعقبها التركيز على الجانب الخططى والفنى.

-فريق 2006 يعانى من أزمة حيث خرج للتو من مدرسة الكرة وبالتالى يضم عدد كبير من اللاعبين يزيد عن 55 لاعبا ، سنعمل على اقامة اختبارات تصفية لاختيار الأفضل على كافة الأصعدة بحيث لايزيد عددهم عن 20 لاعبا.