القماش وخضر: مهمتنا تصعيد صغار للعب مع الكبار

كتب: محمد كابو وعبدالرحمن العركي

في أول تصريحات لهما بعد أن تولي مسئوليه قطاع الناشئين بالنادي صرح خالد القماش رئيس قطاع الناشئين أن الهدف الأساسي من القطاع سوف يستمر وهو تصعيد عدد من الناشئين كل فتره للعب مع الفريق الأول.. وتابع أن هذه المهمه ليست سهله الناشئ الذي يتم تصعيده يحمل مؤهلات اللعب مع الكبار وهو أمر يعود لفتره تدريبيه منذ الصغر.

وأضاف القماش أن امام هذه المهمه سوف يتم الاهتمام بإختيار الكوادر التي ستتولي تدريب هؤلاء اللاعبين للوصول لهذا الهدف موضحا أنه يتم حاليا وضع خطه للنهوض بالقطاع في الفتره المقبله بجانب الحفاظ علي اللاعبين المتميزين.

ومن ناحيته قال اشرف خضر نائب رئيس القطاع أن الفتره المقبله مهمه ورغم اننا في نهايه الموسم الا اننا سوف نعمل خلال هذه الفتره علي تقييم المدربين بالقطاع وبناء علي هذا سوفنتخذ القرارات المناسبه تجاه كل مدرب خاصه أن هذه الفتره تشهد بشكل روتيني في تقديم الاجهزه لاستقالتها للعمل علي تجديد الثقه أو أختيار مدربين جدد.

وأضاف خضر أن الفتره القادمه ستشهد احلال وتجديد في لاعبي فرق القطاع من أجل استمرار اللاعبين الكفْ وابعاد من لن يستحقوا الاستمرار في ارتداء فانله الدراويش موضحا أنه سوف تستمر التفاهم والتعاون مع الجهاز الفني للفريق الاول للتعرف علي احتياجاته والمراكزالتي تحتاج للتدعيم في الفريق الأول.