القماش:سنلعب بقوتنا الضاربة أمام الزمالك لضمان التأهل للرباعية وحمص قيمة عظيمة للاسماعيلى

     أكد “خالد القماش” المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى اتحاد الشرطة أن فريقه سيلعب بقوته الضاربة أمام الزمالك فى المباراة الختامية بالدورى و المقرر لها منتصف يونيو المقبل ، لضمان التأهل للمربع الذهبى التى سيتحدد بدورها بطل الدورى ، مشيرا إلى أن هذا الفوز مع تغلب الإسماعيلى على بتروجيت سيؤهل الفريق الأصفر أيضا لتلك الدورة .

       وأرجع المدير الفنى لاتحاد الشرطة وصول الإسماعيلى للمنافسة على الوصول للدورة الرباعية فى ظل الظروف الصعبة التى يمر بها النادى فى الوقت الراهن نتيجة نجاح مجلس الإدارة فى تطبيق مبدأ الثواب و العقاب بين اللاعبين ، فضلا عن اسناد المهمة لريكارو المدير الفنى الكفء خلال تلك المرحلة الفاصلة .

       و أردف خالد القماش بأن محمد حمص يعد من أهم لاعبى خط الوسط فى الكرة المصرية رغم تقدمه فى السن ، موضحا بأنه  لا يزال يمتلك الكثير  لإعطائه لفريقه الإسماعيلى  و من اللاعبين الذين تحب أن تراهم فى الملعب .

     شدد المدير الفنى السابق للاسماعيلى على أن ناشئين الدراويش فى مقدمتهم عمرو الوحش و محمود حمد و جمال حسانين و أحمد العش و كريم عطا سيمثلون مستقبل الفريق فى المنافسة بقوة على التتويج بالبطولات خلال المواسم القليلة القادمة .

تحرير : محمد أشرف