الغاء مباراة المصري ومنتخب الاسماعيليه لدواعي أمنيه !!

حالة من الحزن والغضب تسيطر على رابطة أولترس “جرين إيجلز” المنتمية للمصري البورسعيدي، وذلك بعد الغاء أولى مباريات الفريق الودية استعداداً للموسم الجديد امام منتخب الاسماعيليه.

و أن المصري الذي بدأ فترة الإعداد منذ أغسطس الماضي، استعداداً للدوري الذي تحدد له مبدئياً أن ينطلق في 23 نوفمبر القادم،  كان من المفترض ان يخوض اليوم الخميس أولى مبارياته الودية أمام منتخب الإسماعيلية على ملعب المريخ.

وأكد قادة الأولتراس أنهم انتظروا تلك اللحظة منذ فترة طويلة إمتدت إلى “19 شهراً، و11 يوماً وسبع ساعات”، حيث سيلعب الفريق بنجومه الأساسيين للمرة الأولى منذ حادثة الاستاد التي أودت بحياة 72 من مشجعي الأهلي.

وكان مسئولو النادي قد شكلوا في السنة الماضية فريقاً يضم لاعبي الشباب والناشئين خاض عدة مباريات ودية رغم الانسحاب من الدوري في الموسم الماضي، وذلك حتى لا يتوقف النشاط الرياضي بالنادي نهائياً.

حيث خرجت الأولتراس في مسيرة حاشدة منذ قليل الي مديرية امن بورسعيد اعتراضاً علي قرار الغاء المباراه  التي كانت ستنطلق في الرابعة عصراً.

يأتي ذلك في الوقت الذي جدد فيه الأمن رفضه لتأمين تدريبات الفريق، ومبارياته الودية بسبب الأزمة التي نشبت في بداية فترة الإعداد بين الأولتراس وأهالي المتهمين في القضية، حيث ترغب الرابطة في عودة الفريق للمشاركة بالدوري، بينما يرفض الطرف الآخر ذلك.

متابعة :  محمد سويلم