العيسوي: أمن البلاد أهم من الدورى.. الدراويش يواصلون الاستعدادا للمصرى : سوبر كورة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي تدريباته  بالملعب الرئيسي لأستاد الاسماعيلية في إطار إستعدادات الدراويش لمواجهه المصري المرحلة إلي يوم الجمعة القادم 27 من الشهر الجاري بسبب الظروف الأمنية للبلاد.

واستغل محمود جابر المدير الفني للاسماعيلي قرار تأجيل لقاء المصري في عمل بعض تدريبات الأحمال لرفع معدلات اللياقة للاعيبيه وتم تقسيم اللاعيبن الي ثلاث مجموعات وتدريبهم علي مهارة الاستلام والتسلم واللعب من لمسة واحدة، وتبعها تقسيمة شارك فيها جميع اللاعيبين وشهدت التقسيمة حماس وجدية عالية من جانب اللاعيبن.

وعاد حسنى عبدربه لاعب وسط الفريق للمشاركة بالمران بعد شفائه من نزلة البرد التي لحقت به وأبعدته عن المران في الأيام السابقة.

وإستمر إختبار اللاعيبن الجدد في المران لليوم الثالث علي التوالي حيث خضع كوفي ادم الايفواري وعلي العربي ومصطفي صابر لاعبي انبي للأختبار للحكم علي مستواهم الفني والبدني.

ومن المتوقع أن يلجأ الفريق الاسماعيلاوي للعب مباراة ودية أحد أيام الأثنين او الثلاثاء كبديل لمباراه المصري المؤجلة للحفاظ علي المستوي البدني والفني للاعيبن.

وعقب المران أكد أبو طالب العيسوي للموقع الرسمي للاسماعيلي ان إستقرار الوطن وعودة الأمن والأمان أهم من أي مباراة او بطولة مشيراَ الي انه مع هذا القرار بتاجيل مباريات الدوري طالما انه في مصلحة البلد.