العيسـوى : نعمل فى حدود الإمكانيات المتاحه داخل الإسماعيلى !

كتب : محمـد موسـى

وأكدأبو طالب العيسوى المدرب العام للإسماعيلى أن الأزمة المالية التى يعيشها النادى تؤثر بشكل سلبى على الحالة النفسية للاعبين بسبب عدم صرف مستحقات البعض المتأخرة عن الموسم الحالى بجانب المستحقات الجديدة .

وتابع أن الجهاز الفنى يعمل فى حدود الإمكانيات المتاحة للفريق  ونعمل على تجهيز بديل من اللاعبين  فى جميع المراكز من خلال تصعيد عدد كبير من الناشئين واختيار الأفضل منهم الذى سيفيد الفريق على مدار سنوات مقبله بإذن الله سبحانه وتعالى وعلى سبيل المثال محمود متولى أحد الوجوه الصاعدة تحت 18 سنة ويجيد اللعب فى أكثر من مركز فى خط الوسط المدافع والليبرو وسيكون إضافة للفريق .

وأشارالعيسوى إلى أن هناك عددا من لاعبى الدرجة الثانية المميزين فى أكثر من مركز وهم يريدون ارتداء قميص الدراويش لكن الأزمة المالية تحول دون انضمامهم للفريق وننتظر الدعم للتعاقد معهم .

وطالب مدرب الدراويش بعودة الدورى العام خاصة وأن هناك أندية تشارك فى البطولات الإفريقية بجانب استعدادات المنتخبات الوطنية المختلفة فى الوقت الذى يعد الدورى أفضل إعداد للاعبي الأندية والمنتخبات … ويرى أنه من الصعب أن تغيب الرياضة عن مصر بلد الحضارة والتاريخ .

وأضاف إنه من  الضرورى عودة حق شهداء مىساة بورسعيد وإعدام مجرمى ملعب المصرى فى ميدان عام ليكونوا عبرة للعالم .. كما يرى أن أحداث بورسعيد قربت  جماهير الألتراس من بعضها وجعلت هناك ترابط واضح لم نراه من قبل وهو الامر الذى يراه مؤشر يبشر بعودة الدورى بصورة تليق بإسم ومكانة مصر .