العيســوي : دورة الكويت إعداد جيد للدراويش .. و5 لاعبين خارج البعثة

كتب – محمد موسـى

أكد أبوطالب العيسوى المدرب العام للإسماعيلى أن مشاركة الفريق في الدورة الودية المقرر إقامتها بدولة الكويت فى الفترة من 22 إلى 28 فبراير الجاري سوف تعود بفوائد عديدة علي الفريق  منها خروج اللاعبين من الأجواء النفسية التي تعيشها البلاد خاصة بعد كارثة ستاد بورسعيد كما أنها ستكون إعداد فنى وبدنى جيد من خلال الاحتكاك بأندية قوية مثل الكويت الكويتى والفيصلى الأردني وذلك استعداداً لإستئناف الدورى العام المتوقع عودته في أي وقت .

وتابع العيسـوي تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلى  أن تواجد النادى الإسماعيلي في دورة الكويت الودية ضمن مجموعة الأندية العربية المشاركة في الدورة سوف تزيد من ترابط وتوطيد العلاقات بين الدول المشاركة .

وأوضح المدرب العام للدراويش أن لاعبي الفريق بدأوا ينتظمون في التدريبات وأن صفوف الإسماعيلي سوف تكتمل في مران اليوم بإستثناء خماسي الفريق المنضمين للمنتخبات الوطنية وهم أحمد خيري و أحمد علي و أحمد حجازي و معتصم سالم فى معسكر المنتخب الوطني الأول وعمرو السولية مع المنتخب الأوليمبي وهم بالتالى سيغيبون عن بعثة الفريق في الكويت .

وأضاف العيسوي أن عودة العمل العام في مصر شئ ضروري ويجب أن تعود الحياة لجميع المجالات وعلى رأسها مجال الرياضة فلا أتخيل مصر أم الدنيا صاحبة الحضارة والتاريخ  دون ممارسة الرياضة التي يتجمع من أجلها الشباب وتحميهم من الانخراط في المخدرات وأشياء أخرى ..مشيراً إلى أهمية عودة الدوري كأحد سبل الحياة  الطبيعيه في مصر مع الأخذ بثأر كل شهيد في ستاد بورسعيد .

وأعترف العيسوي أن الجهاز الفني يختبر عدد كبير من اللاعبين لإختيار الأفضل منهم في المراكز التي يحتاجها الفريق كظهيري جنب ومساك وخط وسط مدافع , وحرصاُ علي سرية الإختبارات وعدم أعطاء لاعب أكثر من حجمه نفضل عدم ذكر أسماء اللاعبين الذين يخضعون للاختبار في تدريبات الفريق .