العميد” يسعى لتحقيق الفوز الأول مع الإسماعيلى فى كأس مصر : الفجر

يلتقى مساء اليوم فريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى بنظيره فريق بنى سويف على ملعب الأول بإستاد الأسماعيلية فى تمام الساعة الخامسة والنصف فى دور الـــ 16 من بطولة كأس مصر .

ويسعى حسام حسن المدير الفنى الجديد للفريق أن ينجح فى أول ظهور له مع الدراويش حتى ينال مساندة الجماهير له فى الفترة القادمة فى ظل الأزمات التى يعانى منها النادى الأن وخاصة الأزمة المالية الطاحنة التى تسببت بيع بعض نجوم الفريق و أخرها عبدالله السعيد .

وقام الإسماعيلى بالإستعداد للموسم الجديد بإقامة معسكرا مغلقا فى مدينة السادس من اكتوبر ولكن لم ينجح ثم عاد مجددا لتدريباته على ملعبه بالإسماعيلية تخللها بعض المباريات الودية .

ومن المتوقع أن يخوض الدراويش اللقاء بتشكيل مكون من محمد فتحى فى حراسة المرمى أمامه الرباعى أحمد صديق وإبراهيم يحيى والمعتصم سالم وأحمد سمير فرج وفى الوسط الثلاثى حسنى عبد ربه وعبد الله الشحات وعمرو السوليه وفى الأمام أحمد على ومحمد محسن أبوجريشة وعمر جمال.

وشدد “العميد” على لاعبيه بعدم الإستهتار من هذه المباراة خوفا من مفاجأت مباريات الكأس كما حذر أيضا بعدم اللعب بطريقة فردية واللعب بصورة جماعية حتى يتحقق الفوز بالمباراة .

ومن جانب فريق بنى سويف يسعى الفريق لتحقيق الفوز فى المباراة ومواصلة مفاجأته فى الكأس بعد الفوز على الإنتاج الحربى فى دور الـــ 32 من بطولة كأس مصر .