العميد لنجوم الإسماعيلي في أول مران: البقاء للأصلح في قلعة الدراويش ( المساء

قاد التوأم حسام حسن وابراهيم حسن ومعهما طارق سليمان المدرب العام وابوطالب العيسوي المدرب وعماد المندوه مدرب حراس المرمي مران فريق الاسماعيلي للمرة الأولي حيث تجمع اللاعبون في التاسعة والنصف مساء وحضروا اجتماعا مع الجهاز الجديد استمعوا خلاله لسياسة الجهاز التي تتلخص في الدفع باللاعب الجاهز مهما كان اسمه تطبيقا لسياسة البقاء للأصلح.
وكان حسام حسن قد اقر قائمة الفريق الأولي والتي سلمت لمنطقة الاسماعيلية للكرة وضمت 18 لاعبا من القدامي وهم: حسني عبدربه ومحمد حمص واحمد سمير فرج واحمد علي وعبدالله السعيد وعبدالله الشحات ومحمد محسن ابوجريشة واحمد خيري والمعتصم سالم وابراهيم يحيي واحمد صديق واحمد الجمل وعمر جمال وجودوين وجون اويري ومهاب سعيد والحراس محمد صبحي ومحمد فتحي ومحمد عواد.
وضمت القائمة ايضا خمسة من الناشئين من مواليد 90 وهم عمرو السولية وعماد علاء وعلي جبر واحمد النجار ومحمود شكري وتم تعليق موقف الغاني البرنس اركو لحين تجربته في الملعب وبذلك خرج من تشكيل الفريق للموسم الجديد كل من شادي محمد ومصطفي جعفر وعبدالحميد سامي وعبدالرحمن مسعد والاخيران يدرس وضعهما علي قائمة الاعارات.
وصرح حسام حسن بأنه سعيد بالوجود مع الاسماعيلي ومن بقاء حسني عبدربه واحمد علي الذي حضر المران لأول مرة وقال انه دائما ما يحاول البحث عن المواهب الصغيرة السن من قطاع الناشئين وهو ما فعله في الزمالك وسيفعله في الاسماعيلي وناشد حسام جماهير الاسماعيلي العاشقة بالالتفاف حول الفريق ودعمه معنويا لأنهم أول اسلحة الفوز بالبطولات.
قال ان الاسماعيلي فريق يملك مقومات البطولة بوجود ادارة ناجحة وجماهير متحمسة وداعمة ولاعبين علي مستوي عال ونحن كجهاز فني سنكمل المنظومة وبتوفيق من الله سيكون منافسا علي كل البطولات.
وعلمت المساء انه تجري الآن دراسة لتعديل مرتبات الجهاز الاداري بعد ان تم تعيين وليد بدر بمرتب 17 ألف جنيه ضمن الطاقم الجديد كما يطلب ابوطالب العيسوي مساواته بطارق سليمان الذي يتقاضي 25 ألف جنيه.
ومن ناحية أخري رفض مجلس ادارة النادي الاستغناء عن المهاجم النيجيري جون اويري الذي تلقي عرضا من أحد الأندية الفرنسية وطلب وكيل أعمال اللاعب الدخول في مفاوضات مع الادارة الجديدة بالتراضي وهدد بوجود بند بعقد اللاعب يتيح له فسخه علما بأنه جاء في طلب فسخ عقد اللاعب ان السبب عدم حصوله علي مستحقاته وقد طلب الاسماعيلي من اللاعب الحضور والانتظام مع الفريق ليحصل علي مستحقاته بعد التغييرات الجديدة التي طرأت في وجود مجلس ادارة جديد.
ومن جانبه أكد ابوطالب العيسوي مدرب فريق الاسماعيلي ان جميع اللاعبين الصاعدين بالفريق الأول سوف يحصلون علي فرصتهم لاثبات وجودهم مؤكدا ان الملعب سيكون الفيصل في اختيار التشكيل الذي يمثل الفريق.