العميد أبو السعود : متابعة شهرية لكل أعمال مجلس الإدارة على الموقع الرسمى

أكد العميد محمد أبو السعود رئيس النادي ـ أنه تقرر أن يكون هناك اجتماعا شهريا مع بعض من الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية لمناقشة أوضاع النادي وجها لوجه وأنه سيتم عرض كل شهر على الموقع الرسمي للنادي كل إنجازات المجلس داخل النادي وما تم عمله والخطط التي تم تحقيقها حتى تكون الجماهير على إطلاع بكل ما يدور داخل النادي .

وأشار رئيس النادي أنه يتابع كل ما ينشر بدقه وفيما يتعلق بما كتبه الأستاذ شادي الهادي حول مقترحاته للنادي سيتم الجلوس معه إن شاء الله خلال الأسبوع القادم وكيفية الاستفادة من هذه الأفكار لضخ موارد للنادي.

وأضاف أبو السعود إن تفاصيل إقامة الهايبر ماركت أوشكت على الانتهاء للبدء سريعا في تنفيذه ، وأن النادي سيقوم باسترداد نادي الجوهرة ، وهناك قضية على القادسية لضمان حق النادي .

وأفاد أن خط الدراويش حقق مردودا لم نكن نتوقعه خلال الأيام القليلة القادمة وبعد عودة الفريق والبعثة سنعلن بالأرقام الرسمية الأعداد والمتوقع والمستهدف من هذا المشروع.

وأوضح أبو السعود أن كل ملابس الناشئين واحتياجاتهم هي تبرع من أعضاء مجلس الإدارة ولن تكلف خزينة النادي أي متطلبات خلال هذه المرحلة الهامة التي نحاول فيها أن ندعم النادي ونقويه قبل بداية الدوري.