العميد أبو السعود : مباراة المنصورة الودية حققت إنسجام الفريق قبل الدوري

أكد العميد محمد أبو السعود ـ رئيس النادي ـ في تصريح له عقب مباراة المنصورة أمس ، أن أهم ما خرجنا به من مباراة المنصورة هو حالة الانسجام بين اللاعبين داخل الفريق ، وأن الفوز المعنوي يحقق العديد من المميزات من أهمها الثقة والانسجام وروح الفريق التي تشكل العامل الأساسي لتحقيق البطولات .

وأشار إلى أنه سعيد بهذه التوليفة التي نجح الجهاز الفني في تكوينها وأن الجهاز يبذل جهدا كبيرا من اجل تحقيق الانسجام ورفع الروح المعنوية والبدنية لتحقيق المزيد من النتائج الجيدة .. مؤكدا أن رحلة الكويت سوف تساهم بشكل كبير في كسر حالة الملل عند اللاعبين وزيادة الترابط والانسجام والاحتكاك المطلوب قبل انطلاق الدوري .

وعلى الجانب الأخر أكد أبو السعود أن مجلس الإدارة يعمل جاهدا على تحقيق موارد ثابته للنادي من خلال البرنامج الذي يتم تطبيقه الآن ، وأن خط الدراويش حقق حتى الأن نجاحا كبيرا نتمنى أن يتواصل خاصة وقد أوشكنا على الاتفاق مع الشركة التي ستنفذه ، وانه يتمنى مشاركة فعالة لرجال الأعمال وليس بمنطق العطاء والمنح ، ولكن بالمشاركة والاستثمار والاستفادة المالية من المشاريع التي سيتم تنفيذها داخل الإسماعيلي .

وأضاف أنه يسعى الأن مع مجلس الإدارة والجهاز الفني إلى دعم الفريق الأول بكل ما يحتاجه من لاعبين وخلافه والصفقات التي تمت لن تكون الاخيرة وسيكون هناك صفقات قادمة وإن كنا نعتمد فيها على لاعبين صغار السن وبمقومات فنية عالية للاستفادة منهم لعدد سنوات أطول .

كتب : هشام زكريا