العمدة يتحدث عن .. معايير اختيار طلعت يوسف وعودة أبوجريشة مع حمص وحق اختيار اللاعبين الجدد

صرح عماد سليمان عضو اللجنة الفنية ،المشرف على الفريق الأول بأن اختيار طلعت يوسف لتولى منصب المدير الفنى جاء وفقا لمعايير عدة ، منها قوة الشخصية على الفريق بجانب التنظيم الذى يتمتع به فضلا عن قدراته فى تطوير الفريق للافضل ، مشددا على أنه الأنسب فى تلك المرحلة الراهنة.

وأضاف :”طلعت يوسف أحد أفضل المدربين فى مصر وأراه قادرا على إعادة الفريق لتحقيق الانتصارات فى الموسم الجديد ووضع الفريق فى مكانته المعهودة كمنافسا على البطولات “.

وتابع فى تصريحات للمركز الإعلامى:”عودة محمد صلاح أبوجريشة ومحمد حمص شىء إيجابى للغاية ويمثل إضافة كبيرة للجهاز الفنى باعتبارهما من ابناء النادى المخلصين والمميزين”.

وشدد العمدة :”اختيار اللاعبين هو حق أصيل للجهاز الفنى بقيادة طلعت يوسف ،وسنقوم بعرض أسماء اللاعبين الذين تم التفاوض معهم للوقوف على رؤيته نحو خريطة التعاقدات المقرر اعتمادها لخوض منافسات الموسم الجديد”.

وأردف :”ادعو الجماهير للهدوء ودعم الجهاز الفنى الحالى الذى يتمتع بخبرات فنية كبيرة ، فترة القيد لا تزال ممتدة ولن يتم التعاقد مع أى لاعب إلا أن تكون رغبته الأولى هى ارتداء القميص الأصفر بجانب قدراته على صنع الفارق وتحقيق الإضافة الفنية وذلك بعد موافقة الجهاز الفنى الحالى”.

وأتم حديثه :”كل مانشر على لسانى خلال الفترة الماضية هو غير صحيح على الإطلاق ،التصريحات التى نسبت لى عارية تماما عن الصحة وحينما أرغب فى الإدلاء بأى تصريحات سيكون ذلك من خلال الموقع الرسمي والصفحة الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة”.