الضرائب تطارد الاسماعيلي النادي تقاعس عن تسديد الأقساط المتأخرة.. والديون بلغت 19 مليونا ( المساء

عكنن مسئولو الضرائب بالاسماعيلية علي رجال النادي الاسماعيلي وزادوا من أعباء المشاكل المالية داخل قلعة الدروايش بعد أن طالبوا من جديد بضرورة سداد الضرائب المتأخرة بعد عام  من اندلاع نفس المشكلة حيث لم يعرف مسئولو النادي بدفع  الأقساط الشهرية مما أدي إلي تراكمها من جديد ليصل إلي 5 ملايين جنيه ليكون إجمالي الديون ما يقرب من 19 مليون جنيه وكان مقرراً أن يكون تسديد الأقساط كل ثلاثة شهور إلا أن ذلك لم يحدث منذ أن قام النادي بدفع 150 ألف جنيه للضرائب فقط نهاية العام الماضي.
ومن ناحية أخري يعود الفريق يوم السبت القادم إلي التدريبات استعداداً للسفر إلي السعودية للمشاركة في الدورة الدولية هناك والتي تبدأ يوم 8 أغسطس القادم وحتي 19 من نفس الشهر. وينتظر مسئولو الاسماعيلي رد الجانب السعودي علي طلب الدراويش بزيادة عدد البعثة إلي 40 فرداً بدلاً من 30 فرداً بعد أن قرر عاطف زايد عضو مجلس الإدارة والمشرف العام علي قطاع الناشئين بعد اجتماعه مع إسماعيل حفني مدير قطاع الناشئين بضرورة تصعيد عشرة ناشئين للتدريب مع الفريق يوم السبت للسفر مع الفريق للسعودية.
وعلمت “المساء” أن المهندس نصر أبو الحسن رئيس النادي وعاطف زايد وخالد الطيب عضوا مجلس الادارة سيكونان مع بعثة الفريق بالسعودية.
وكان المهندس نصر أبو الحسن رئيس النادي قد عاد إلي قلعة الدراويش بعد أن سحب استقالته قبل تجاوز المدة القانونية لقبول الأستقالة. وبعودة أبو الحسن سيتوجب ترشيح اثنين لاستكمال عضوية المجلس لمقعدين بعد استقالة حماد موسي ووليد الكيلاني.
كما نجح اللواء أحمد حسين محافظ الاسماعيلية في احتواء أزمة لاعبي الفريق الأول في جلسة مطولة عقدها معهم بديوان عام محافظة الاسماعيلية بحضور أسامة خليل رئيس اللجنة الفنية و أنوس مدير عام النادي. عبر خلاله اللاعبون وفي مقدمتهم الكبار محمد حمص وحسني عبدربه ومحمد صبحي ومحمد محسن أبوجريشة وأحمد الجمل عن ارتباطهم بالنادي صاحب الفضل الأول الأخير لما وصلوا اليه من نجومية وأكدوا أنهم مقدرون الظروف الصعبة التي يمر بها النادي وطالبوا بوجود نوع من الاستقرار الإداري بجانب حق اللاعبين في الحصول علي مستحقاتهم المالية.
أبدي اللواء أحمد حسين محافظ الاسماعيلية سعادته بالروح العالية وحب وولاء اللاعبين لناديهم ومشيداً باسلوب الحوار الرائع وأكد أنهم سوف يحصلون علي كل حقوقهم مجرد تغلب النادي علي كافة الأمور الصعبة التي طرأت في الفترة الأخيرة.