السوليه ينفى شكوى الإسماعيلى

     نفى “عمرو السولية” نجم خط وسط فريق الكرة الاول بالنادى الإسماعيلى ما تردد مؤخرا حول تقدمه بشكوى باتحاد الكرة ، مؤكدا بأن ذلك غير صحيح لأنه من غير المنطقى أن أشكو النادى صاحب الفضل علىّ فى المقام الأول .

      و اضاف نجم وسط الإسماعيلى أن كل ما حدث اننى طالبت بمستحقاتى اسوة بزملائى كأجراء متبع بين كل لاعب و ناديه ، مشددا على أنه يتحمل ظروف الإسماعيلى التى يعلمها الجميع .

       و أشار عمرو السولية إلى أن أننى أول من قام بتجديد تعاقده مع الإسماعيلى دون المطالبة بأى شىء ، موضحا بأن كل ما حدث هو مطالبته بالحصول على جزء من مستحقاته للعميد / محمد أبو السعود رئيس مجلس إدارة النادى ، والذى وعد بالموافقة على طلبه .

      و تمنى لاعب وسط الإسماعيلى أن ينتهى كل ما أثير حوله فى هذا الموضوع حتى يتفرغ للنادى خاصة فى ظل ارتباط الفريق بخوض منافسات كأس مصر ، و بهدف الحصول على بطولة تسعد الجماهير  ، مشددا على أنه لا يزايد احد على حبه وولائه للنادى الإسماعيلى و جماهيره ، و يكفى بعد العروض التى قُدمت إليه من الأندية التى تهوى الصيد فى الماء العكّر ، مشيرا إلى رفضه مناقشتها نظرا لارتباطه بتعاقد أبدى مع النادى و يبذل كل ما بوسعه من جهد و عرق لإسعاد جماهيره .

حاوره : علاء وحيد ، تحرير : محمد أشرف