السوليـــة :مساندة الإسماعيلى أمر ضرورى ..وعينى على الدورى الأسبانى

كتب : محمـد موسـى

صرح عمرو السولية لاعب وسط الإسماعيلى أنه بدأ يعود لمستواه تدريجياً عقب الإصابة التى لحقت به وحرمته من المشاركة مع المنتخب الأوليمبى فى نهائيات الأمم الأفريقية الأخيرة لكنه يستعد لتعويض مافاته بالمشاركة فى أوليبمياد لندن 2012 بعد المستوى الطيب الذى قدمه مع المنتخب الأوليمبى فى الفترة الأخيرة .

وأكد نجم الدراويش أنه لايفكر بشكوى ناديه بشأن مستحقاته المتأخرة أو حتى المطالبة بزيادة عقده رغم أنه يحصل على أقل مقابل مادى بالفريق .. وتابع أن الإسماعيلى يمر بظروف مادية صعبة ويجب أن نقف ونصبر عليه لأن الإسماعيلى صاحب الفضل لماوصلنا إليه بعد الله سبحانه وتعالى. 

ونفى السولية وجود أى عروض قدمت له فى الفترة الأخيرة كما تردد .. مؤكداً انه يتمنى الحصول على فرصة احتراف جيدة بأحد الدوريات الأوروبية عقب المشاركة مع المنتخب المصرى الأوليمبى فى أوليمبياد لندن 2012 .. ويتمنى أن يلعب فى الدورى الأسبانى خاصة وأنه من عاشقى نادى ريال مدريد .

وأوضح اللاعب أن حل الأزمة المالية عند رجال الأعمال المحبين للنادي الذى عليهم أن يبادروا بالتبرع من أجل انقاذ قلعة الدراويش والبحث بشكل جدي عن موارد دائمة للنادي دون الإعتماد على  المسكنات المؤقتة أو من خلال تدعيم الأشخاص .

وطالب نجم المنتخب الأوليمبى بتوقيع أقصى عقوبة على مرتكبى مذبحة بورسعيد وهبوط المصرى للقسم الثانى ..ويرى أن هذه  أقل عقوبة ممكن توقيعها خاصة وأن عودة حق الشهداء  ضرورى قبل إستئناف الدورى لأنه لن يشعرأى لاعب ولا مشجع بالآمان قبل القصاص ..وأستنكر أن تشهد الإسماعيلية مثل الأحداث المؤسفة فى ملعب المصرى مؤكداً أن جماهير الإسماعيلى واعية وتعشق ناديها ولايمكن أن تصل إلى هذه الدرجة من التعصب .