الزمالك.. يفاوض محمد صبحي ( المساء )

دخل مسئولو التسويق بنادي الزمالك في مفاوضات مباشرة مع محمد صبحي حارس مرمي الإسماعيلي للحصول علي توقيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك في إطار حرص الجهاز الفني بقيادة حسام حسن علي تدعيم مركز حراسة المرمي بالقافلة البيضاء.
كان الدكتور أشرف صبحي مدير التسويق بالنادي قد أجري اتصالات مكثفة مع محمد صبحي حارس الإسماعيلي لمعرفة رغبته في ارتداء فانلة الزمالك مع بداية الموسم المقبل.. وأبدي الحارس موافقة مبدئية للانضمام لصفوف الزمالك مشددا علي ضرورة إرسال عرض رسمي إلي المهندس نصر أبوالحسن رئيس النادي الإسماعيلي لا سيما وأن عقد حارس الدراويش مستمر مع ناديه لمدة موسمين قادمين.
في الوقت نفسه دخل مسئولو مصر المقاصة في صراع مع الزمالك للحصول علي توقيع نفس الحارس بعد قيامهم بإرسال عرض رسمي إلي نصر أبوالحسن.


علي صعيد آخر أكد محمود فتح الله مدافع الزمالك أنه مستمر مع الفريق حتي نهاية الموسم مشيراً إلي أن النادي لم يتلق أي عروض رسمية من جانب نادي النصر السعودي.
أضاف أنه يسعي خلال الفترة الراهنة إلي الوصول إلي أعلي معدل تركيز للاستمرارية ضمن المجموعة الاساسية للفريق وتقديم العروض القوية والمساهمة في عودة الانتصارات والمنافسة علي القمة حتي نهاية ماراثون الدوري الممتاز.
من جهة أخري نجح حسام حسن المدير الفني للفريق في احتواء أزمة عبدالواحد السيد حارس مرمي الزمالك مع أحد الجماهير وطالبه بالدخول في أجواء المباراة الهامة اليوم أمام الاتحاد السكندري في الجولة ال 28 للمسابقة علي ستاد مدينة الثغر.
يذكر أن عبدالواحد السيد سيطرت عليه حالة في الاحباط وطلب رسميا من المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الرحيل نهاية الموسم لشعوره بالظلم وتربص بعض الجماهير به بعد مباراتي المصري البورسعيدي والأهلي وحمله مسئولية الاهداف التي منيت بها شباك الفريق في موقعتي بورسعيد والقمة 107
من ناحية أخري اختار حسام حسن 20 لاعباً وهم عبدالواحد السيد ومحمود جنش ومحمود فتح الله وعمرو الصفتي ومحمد يونس وعاشور الأدهم وحازم إمام ومحمد رفاعي “وايا” ومحمد عبدالشافي وإبراهيم صلاح وعلاء علي وحسين ياسر وحسن يوسف وعمر جابر وحسام عرفات وأبو كونيه وأحمد سمير وأحمد جعفر وشيكابالا واحمد توفيق للسفر إلي الإسكندرية استعدادا لملاقاة الاتحاد اليوم.
كان العميد قد قاد تدريب فريق الزمالك علي ستاد حلمي زامورا بالنادي والذي تغيب عنه الجزائري محمد عودية للإصابة وحسن مصطفي لإجرائه جراحة باليد وهاني سعيد للايقاف بالإضافة إلي أحمد حسام “ميدو” الذي اختفي عن الأنظار تماما بعد فشل مسئولي التسويق بالزمالك في الحصول علي بطاقة اللاعب وقيده بالقائمة البيضاء هذا الموسم.