الزمالك يطلب مقابلة الرئيس مرسى لعودة الدورى العام

طالب صبري سراج نائب رئيس نادي الزمالك بتشكيل وفد لمقابلة الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية لحسم مصير مسابقة الدوري العام بشكل نهائي.

وكان من المقرر إنطلاقة مسابقة الدوري العام يوم 17 أكتوبر الماضي إلا أن إتحاد الكرة المصري قرر تأجيل إنطلاقها لأجل غير مسمي.

وقال صبري سراج في تصريحات خاصة لأحد المواقع المصرية أن القرار الذي إتخذه إتحاد الكرة بتأجيل إنطلاقة الدوري لأجل غير مسمي خاطي تماما فنحن الآن لا نعرف موعد إنطلاق المسابقة وأمامنا إلتزامات مالية للجهاز الفني واللاعبين.

وتابع أطالب بتشكيل وفد مكون من رؤساء الأندية لمقابلة رئيس الجمهورية لحسم مصير المسابقة بشكل نهائي سواء بإقامتها أو العكس وفي حالة عدم إقامتها فعلي كل نادي أن يتخذ ما يراه سواء بإعارة لاعبيه أو رحيلهم نهائياً وكذلك الجهاز الفني وما شابه.

وحول مباراة الأهلى والترجى رد مسئول الزمالك طالب لاعبي الأهلي بالتغلب علي الحالة النفسية التي تعرضوا لها نتيجة الظروف الصعبة التي واجههوها طوال الفترة السابقة بالإضافة إلى قيام جماهير الكرة المصرية وعلى رأسهم الزمالك بمساندة الأهلي في هذه المباراة وأتمني تتويجه بالبطولة خاصة وأنه يلعب بأسم مصر.