الزمالك يتفق مع عبدربه علي 12 مليون جنيه في موسمين بعد فسخ تعاقده مع الدراويش ( روز اليوسف

يترقب نادي الزمالك قرار لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة بشأن فسخ تعاقد اللاعب حسني عبدربه مع النادي الإسماعيلي تمهيداً لضمه للفريق خاصة أن هناك اتفاقاً غير معلن بين اللاعب ومسئولي النادي علي التعاقد مع الزمالك بمجرد فسخ تعاقده مع الإسماعيلي وذلك بعد الاتفاق علي جميع التفاصيل المادية التي تقضي بحصوله علي 12 مليون جنيه في موسمين في الوقت الذي علم فيه الزمالك أن عبدربه حصل علي وعد من لجنة شئون اللاعبين في اتحاد الكرة بأحقيته في التعاقد مع أي ناد في حالة فسخ تعاقده حتي بعد انتهاء موعد القيد المقرر له أن ينتهي السبت المقبل.

وفي تطور جديد أرسل الزمالك فاكساً رسمياً للإسماعيلي يطلب فيه عبد الله السعيد لإفساد صفقة انضمامه للأهلي.

يأتي هذا في الوقت الذي جدد فيه مسئولو الزمالك محاولاتهم لاقناع إدارة نادي إنبي بالتخلي عن إسلام عوض لاعب خط الوسط في الفريق البترولي بعدما علموا أن اللاعب يضغط علي الجهاز الفني بقيادة مختار مختار للاستغناء عنه بعدما أعلن الأخير تمسكه به ورفضه لإتمام الصفقة كونه أحد العناصر المهمة في الفريق.

من ناحية أخري يبحث الجهاز الفني عن لاعب وسط مدافع أجنبي يمكن التعاقد معه خلال الساعات المقبلة حيث تم طرح اسم الليبي عمر داود مجدداً وهناك محاولات للاتصال به والاتفاق معه كما تجري محاولات مع مسئولي نادي سيرانسكا السويد لاقناعهم بإرسال البطاقة الدولية الخاصة بالبنيني «رزاق».

في الشأن نفسه وضع الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسن شحاتة لاعب الإفريقي التونسي أليكسيس موندومو في الجلسات تحسباً لضمه بديلاً لحسني عبدربه في حال فشل ضم الأخير إذا ما وضع الإسماعيلي أي عراقيل تجاه الصفقة ومن المنتظر أن يدفع الزمالك للنادي التونسي نصف مليون دولار قيمة الصفقة في حال إتمامها.

من جهة أخري أنهي مجلس الإدارة الأزمة مع نادي الأوليمبي السكندري ودفع ربع مليون جنيه باقي مستحقات الحارس محمود جنش وفي الشأن نفسه صرفت الإدارة المستحقات المتأخرة للألعاب الأخري كالسلة واليد والطائرة.

وأكد اللواء علاء مقلد مدير النادي علي قيد اللاعبين الجدد في قائمة الفريق الثانية وهم أحمد حسام «ميدو» وصلاح سليمان ومحمد سعيد «قطة» وأحمد حسن وكريم الحسن وحسين حمدي وهاني سعيد وذلك خلال الساعات المقبلة.

من جهة أخري أرجأ عبدالله جورج عضو مجلس الإدارة سفره إلي بعثة فريق الكرة بالنمسا لحين حسم الصفقات العالقة التي يبحث الزمالك التعاقد معها وكان مقرراً سفره بالأمس ومن المنتظر أن يسافر بعد غدٍ السبت بعد غلق باب القيد.

وزار السفير المصري بالنمسا خالد شمعة والقنصل المصري شريف لطفي معسكر الفريق بالنمسا للترحيب بالبعثة وتذليل جميع العقبات أمام الجهاز الفني وتوفير جميع سبل الراحة وسط ترحيب كبير من المعلم حسن شحاتة المدير الفني وجهازه المعاون.

ويواصل الفريق تدريباته داخل مقاطعة «لا» علي الحدود النمساوية بالتدريب علي فترتين صباحية ومسائية مع الاتجاه للاكتفاء بأداء فترة تدريب واحدة اليوم بهدف النزول بالحمل التدريبي لإراحة اللاعبين استعداداً لأول لقاءات الفريق الودية أمام نادي أندروف أحد أندية الدرجة الأولي النمساوية.